fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / نزولا عند رغبة الرسول في المنام رجل يخرج زوجته من قبرها بوجدة

نزولا عند رغبة الرسول في المنام رجل يخرج زوجته من قبرها بوجدة

صحيفة24/متابعة

أقدم شخص خمسيني في مدينة وجدة، مؤخرا على حفر قبر لاستخراج جثة زوجته التي توقيت لمدة تزيد عن العام، بدعوى أنه رأى في المنام الرسول وحثه على اخراج جثتها من القبر.

وذكرت مصادر ، أن عناصر الامن الوطني بوجدة توصلت بإخبارية من طرف مواطنين، يكشفون من خلالها قيام أحد الأشخاص بحفر قبر لاستخراج جثة بمقبرة الشهداء بالمدينة.

وأشارت الى أن عناصر الشرطة القضائية انتقلت على وجه السرعة الى عين المكان، وقامت بتوقيف المعني بالأمر، في حين تم نقل الجثة الى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الفارابي قصد المعاينة.

وكشفت، أنه رغم مرور ما يزيد سنة عن وفاة السيدة الا انها جثتها لم تتحلل وما ما زاد من دهشة رجال الامن والاطر الطبية بالمستشفى.

وفي الوقت الذي اخضعت فيه عناصر الشرطة المعني بالأمر الى عملية البحث والتحقيق، كشف أن وفاة زوجته تزامن مع عامها الأول، في حين كشف في تصريحاته أنه رأى في تلك الليلة “الرسول في المنام وطلب منه اخراج جثة زوجته من القبر”، وهو ما جعله يقوم بالتوجه للمقبرة.

ووفق للمعلومات المتوفرة، فان الشخص الموقوف لا تظهر عليه علامات المرض ولا يعاني من اضطرابات نفسية او عقلية، كونه انسان عاد ويسهر على تربية طفلين، وغير متزوج.

واخضعت عناصر الامن المعني بالأمر، الى تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في حين أحالته على العدالة لاتخاذ المتعين في حقه.

loading...

شاهد أيضاً

أولياء تلاميذ يحذون من شراء أقلاما بدخلها سكين

صحيفة24 حذر مجموعة من آباء و أولياء التلاميذ و كذا الأساتذة من انتشار أقلام تحتوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *