Packs of Marlboro cigarettes are displayed for sale at a convenience store in Somerville, Massachusetts July 17, 2014. Cigarette maker Philip Morris International Inc cut its earnings forecast for 2014 and said it is proving to be a "complex and truly atypical" year for the company. REUTERS/Brian Snyder (UNITED STATES - Tags: HEALTH BUSINESS)

بشرى سارة للمدخنين …شركة عالمية للتبغ تبضع منتوجا أقل ضررا من السجائر بالاسواق


في تصريح لاذاعة  (بي.بي.سي) البريطانية،قال فليب موريس انترناشيونال الرئيس التنفيذي لشركة التبغ الدولة ،يوم الاربعاء الجاري،من المتوقع أن تتوقف الشركة عن بيع السجائر نهائيا بشكل تدريجي،مع ترويج منتوجها الجديد بالاسواق آي.كيو.أو.إس الربطانية والعالمية.

وتم بيع المنتوج الجديد كبديلا للسجائر في أكثر من عشرة أسواق بالعالم، من بينها اليابان وسويسرا وأيطاليا،ويعتبر آي.كيو.أو.إس أقل ضررا من السجائر،بامكانه تسخين التبغ بالقدر الكافي لتوليد البخار دون احراقه.

وأكد القول الرئيس التنفيذي لاذاعة في تصرحه أعتقد أنه ستأتي اللحظة التي أقول فيها إن لدينا استهلاكاً كافياً من تلك المنتجات البديلة… للبدء في وضع تصور -بالتعاون مع الحكومة- لوقف السجائر تدريجياً”،مضيفا ان تأتي لحظة التوقيف في أقرب.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*