حصري:درك التامري بأكادير يٌنهي مسار “بزناس” مبحوث عنه بموجب برقيات بحث عديدة…


عبـدالــرحيــم شبـــاطـــــــــــي

 نجحت عناصر الضابطة القضائية لدرك التامري باكادير من اعتقال مروج للمخدرات في منتصف عقده الرابع،بعد كمين محكم، مكن من توقيفه بعد فترة تعقب افضت للاطاحة به سريعا باحدى دواوير المنطقة.

وبحسب مصادر صحيف فالموقوف ضبطت لديه أثناء عملية إيقافه كمية من مخدر الشيرا كانت في طريقها للترويج،هذا بعد ان اكدت ذات المصادر ان الأخير كان موضوع مذكرات بحث عديدة منها محلية ووطنية صنفته ضمن أبرز المبحوث عنهم من قبل عناصر الدرك وكذا السلطات الأمنية.

الى ذلك، فقد جرت عملية اقتياد الظنين إلى مركز الدرك بالتامري، حيث تم الاستماع له في محضر قانوني تضمن كل أقواله التي اعترف من خلالها بكل ما نسب إليه من افعال يعاقب عليها القانون.

وللإشارة  فساكنة التامري بنواحيها قد اشادت الفترة الأخيرة بتحركات امنية مماثلة بدت ملحوظة بالمنطقة مباشرة بعد عملية ضخ دماء جديدة بمركز الدرك بالتامري،والتي مكنت من استمرار حملات ميدانية جد مكثفة افضت لعدة توقيفات واعتقالات طالت العديد من المخالفين والخارجين على القانون.مع تسجيل نفس المجهودات بخصوص بعض مخالفات التعمير والبناء العشوائي التي تصدت لها السلطة المحلية تحت اشراف ميداني لقائد المنطقة سنعود اليها بتفصيل في مقال لاحق.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE