وكالة روسية:المغرب يعتبر وجهة سياحية مفضلة للسياح الروس لهذا السبب


بات المغرب يشكل وجهة سياحية مفضلة للعديد من السياح،وذلك بسبب ارتقائه الى الشهرة العالمية نتيجة المحافل الدولية التي يحتصنها المغرب، يستقطب من خلالها سياح أجانب من شتى أنحاء المعمور.الى جانب شمسه الدافئة شتاءا،والحارة في فصل الصيف تستهوي خيوطها الذهبية الزوار الاروبيين على وجه الخصوص.

ومن السياح المهووسون بطقس المغرب الجميل في فصل الشتاء،السياح الروس،إذ يعتبر المغرب وجهة سياحية مفضلة لعدد  كبير من سكان روسيا البيضاء للاستمتاع بشمسه الدافئة، في الوقت الذي نعرف فيه روسيا جوا باردا تصل درجته الى تحت الصفر،بحسب ما ذكرت لاريزا فيشنفاكوفا مديرة إحدى الوكالات الروسية لتنظيم الرحلات.

ولسيت شمس المغرب وحدها تغري السياح الروس فحسب،بل المسافة التي لا تتعدى ست ساعات في الجو بين البلدين،والسعر تذاكر الطيران المناسب الروسيين،عاملان يشجعان السياح على اختيار المغرب على غرار باقي البلدان.

وأضافت المسؤولة بالوكالة”كورال ترافل” ،التي تزور المغرب ضمن 120 وكالة للاسفار الروسية،وذلك لاكتشاف أهم المدن السياحية بالبلد المجاور لاروبا،وهي أكادير وصويرا ومراكش،أن وكالتها وضعت رهن اشارة السائح الروسي خط مباشر،من موسكو الى اكادير،والذي تم تدشينه في 13 من أكتوبر الماضي،يتوافق مع رغبات السائح الروسي.

وأكدت لاريزا فيشنفاكوفا أنه إلى جانب المزايا الثقافية والسياحية التي يتوفر عليها ، فإن المغرب يتمتع بمناخ آمن بالنسبة للسياح ، معربة عن تفاؤلها إزاء إمكانيات تزايد بشكل كبير أعداد السياح الروس الذين سيتوافدون مستقبلا على المغرب.

وأعرب من جهته مندوب المكتب الوطني للسياحة في موسكو سمير السوسي،أن المغرب يحضى بشهرة واسعة في روسيا،بكونه وجهة سياحية صيفية،ولذلك يجب تغيير هذه الرؤية بالاشتغال على الجانب التواصلي بين البلدين.

و م ع

و


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*