زيدان يقطع إجازته ليقنع رونالدو بالبقاء داخل أسوار البرنابيو


يسعى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، إلى إقناع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بالبقاء داخل الفريق الملكي بكل الوسائل.

فحسب صحيفة “ماركا الإسبانية”، قطع زيدان إجازته في إيطاليا، للاتصال برونالدو الموجود في روسيا لخوض كأس القارات والتأكد من أنه يريد فعلاً ترك إسبانيا بسبب الاتهامات بالتهرب الضريبي، التي وجهتها له مؤخراً النيابة العامة، والتي يعتبر أن لا أساس لها من الصحة.

وتابعت الصحيفة، “زيدان أوضح لرونالدو، أن ريال مدريد فريق يكسب بوجوده وأنه بحاجة إليه سواء بسبب روح المنافسة التي يتمتع بها أو الأهداف التي يسجلها”، وأضافت أن قائد الفريق “سيرخيو راموس” اتصل بدوره برونالدو من أجل إقناعه بالعدول عن هذه الفكرة.

من جانبها، قالت صحيفة “ميرور” البريطانية أن ملك الكرة الذهبية رونالدو، وضع شرطاً للموافقة على البقاء في قلعة “سانتياجو برنابيو”، وعدم الرحيل عن الملكي أَوْساط الصيف الجاري، وأوضحت الصحيفة أن رونالدو يرغب في أن يدفع النادي الملكي المبلغ المطلوب لمصلحة الضرائب، والمقدر بـ 14.7 مليون يورو، للموافقة على البقاء في إسبانيا.

وكانت نيابة مدريد، اتهمت كريستيانو رونالدو في وقت سابق، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بصورة واضحة “متعمد”، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في سنة 2010، كي يُـخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*