الرماني:استخدام الاسلحة النارية بين عائلتين يخلق استنفارا أمني


شهد دوار آيت حمو بقيادة مرشوش دائرة الرماني ،في الرباط ، مساء السبت ، مواجهات دموية بين أفراد عائلتين استخدمت فيها أسلحة نارية ، ونقل ستة مصابين بجروح متفاوتة الخطورة إلى قسم العناية المركزة في المستشفى الجامعي إبن سينا لتلقي العلاجات، فيما لاذ أربعة آخرون بالفرار، وفضلوا التواري عن الأنظار خوفًا من الملاحقة القضائية.
  وحسب مصادر اعلامية ، اندلعت المواجهات مساء السبت  قبل أذان المغرب بساعتين، حيث نشب خلاف بين العائلتين حول أراضِ متنازع عليها ، وبعد اشتباكات بالحجر والعصي ، تطورت الأمور إلى استعمال بنادق تقليدية الصنع(جويجة) ، وتبادل إطلاق الرصاص، مما تسبب في حالة استنفار أمني قصوى.

  وانتقلت مختلف وحدات الدرك العلمي والتقني والقضائي والترابي إلى الدوار المذكور ، كما انتقل خليفة قائد قيادة مرشوش الذي تابع الوضع ، بدل القائد الذي يوجد رهن الاعتقال الاحتياطي، منذ الأسبوع الماضي، بعد تورطه في جريمة رشوة.

  وأضاف المصدر أنه على إثر هذا  الخبر استنفرت مختلف مصالح الأجهزة الأمنية والاستخباراتية ،وتمكنت من اعتقال الاشخاص المتنازعين ، كما أوقفت مشتبهًا فيهم ، فيما تكلفت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المركز الاستشفائي الجامعي في الرباط. 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE