Ninoy Aquino International Airport doctors attended to a newly born boy found by aircraft cleaners in a bin on a Gulf Air flight in Manila on September 12, 2010. Cleaners sweeping through a passenger jet that landed at the Philippines' main international airport found a newborn baby dumped in a bin in a toilet. The clean-up crew quickly alerted airport doctors to the surprise discovery aboard the Gulf Air flight, which had just landed from Bahrain and was preparing for a turn-around flight, an airport official said. AFP PHOTO (Photo credit should read AFP/AFP/Getty Images)

شركة طيران سعودية تقدم هدية غير متوقعة لصغير ولد في الجو


أنجبت سيدة تحمل الجنسية السعودية مولودا ذكر في الجو أثناء تواجدها في رحلة طيران كانت مقررة من السعودية الى الهند.

ومنحت شكرة الطيران”جيت”المولود الجديد إمتيازات خاصا على سائر زبناء الشركة مستقبلا،بحيث باستطاعته الاستفاذة من رحلات سفر مجانية مدى الحياة باعتباره أول صغير يولد على متن طائرة تابعة للخطوط الشركة المذكورة.

و صرَّحت شركة “طيران جيت”، الأحد 18 يونيو، بأنَّها منحت رحلات سفر مجانية مدى الحياة لطفلٍ وُلِدَ على متن إحدى رحلاتها من الدمام في المملكة العربية السعودية إلى كوتشي بجنوب غربي الهند.

وأكد متحدثٌ باسم الشركة عبر البريد الإلكتروني، أنَّ هذا هو الطفل الأول الذي يُولَد على متن خطوط طيران شركة جيت، وفقاً لما ورد في موقع Mashable الأميركي.

وتلقت السيدة المساعدة الطبية الفورية من أفراد طاقم الطيران وأحد المُسعفين الذي كان يسافر على تلك الرحلة.

وغيّر الطيارون، الأحد 18 يونيو 2017، وجهة الرحلة رقم 9W 569 إلى مدينة مومباي الهندية؛ بعدما شعرت إحدى المسافرات الحوامل بمجيء حالة المخاض مبكراً في أثناء الرحلة التي كان من المفترض أن تستغرق 5 ساعات.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*