يوسف الجريفي: أغنية “الصلاة على محمد” مرتبطة بكل الشهور وليس برمضان فقط


أطلق الفنان يوسف الجريفي أخيرا فيديو كليب عمله الديني الجديد “الصلاة على محمد” الذي صوره وأخرجه هشام المحجوبي، فيما كتب كلماته زكرياء ريحي ولحنه ووزعه موسيقيا طارق الوارتي في الوقت الذي أشرف على تنفيذ الماستورينغ محمد فيلالي الشاهد أما التسجيل فتم باستوديو “كرياتيف روكورد”..

ويعتبر عمل يوسف الجريفي الجديد “الصلاة على محمد” الثامن بعد سبع أغنيات دينية  قدمها سلفا، وفق توجه اختاره لنفسه في مشواره الفني، من خلال طرح أغنيات دينية بين الفينة والأخرى تضاف إلى رصيده البالغ عشرين أغنية متنوعة المضامين والمواضيع. .. أما سبب إطلاق كليب أغنيته “الصلاة على محمد” في هذا الشهر الفضيل،  فيعود إلى سبب يشرحه الجريفي بقوله “في هذا الشهر المبارك تكون القلوب والأرواح مهيأة أكثر لتقبل هذا النوع من الغناء، مع أن الأمر لا يعني أن الأغنيات الدينية  مرتبطة برمضان فقط بل بجميع شهور السنة”..

 وإيمانا منه بأهمية إصدار أعمال دينية، فإن يوسف الجريفي تحمل التكاليف الإنتاجية لتنفيذ أغنيته “الصلاة على محمد”، قائلا في  السياق ذاته ” العمل إنتاج خاص تحملت مجمل مصاريف تنفيذه  بدءا بكلماته وألحانه وتوزيعه الموسيقي ومرورا بتسجيله في الاستوديو وتصويره في شكل فيديو كليب موجه للجمهور العربي عامة وليس المغربي فقط وموجه لأي إنسان محب للرسول (ص)

وعن انتظارات يوسف الجريفي من أغنية الدينية ورسالته من خلالها،  فإنه يقول “أتوخى أن يحقق عملي الجديد الانتشار والشهرة على نطاق واسع،  خصوصا أننا حرصنا على أن يكون العمل بسيطا من حيث كلماته وألحانه الخفيفة على الأذن والتوزيع الموسيقي الذي نفذناه بشكل معاصر يناسب الموسيقى العصرية الحالية المنتشرة بين الشباب..رسالتي من خلال عملي “الصلاة على محمد” جعل المتلقي يردد معي الصلاة على الحبيب ويكثر منها في جميع الأوقات والظروف”.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE