روسيا تخرج مطأطأة الرأس من كأس القارات…و المكسيك و البرتغال لنصف النهائي بأداء رائع


خلافا لكل التوقعات ، ودع المنتخب الروسي لكرة القدم منافسات كأس القارات لكرة القدم و المقامة على أراضيه و ذلك بعدما لم يفلح في تحقيق نتيجة الفوز في مباراته الأخيرة بدوري المجموعة أمام نظيره المكسيكي و سقط أمامه بهدفين لهدف واحد.

المنتخب الروسي كان سباقا للتسجيل عن طريف صاميدون في الدقيقة 25 ، قبل أن يدرك المكسيكيون التعادل خمسة دقائق بعد ذلك عن طريق راسية رائعة من المدافع أراخو ، و في الشوط الثاني و بينما كان ينتظر استفاقة الروس و تقديمهم لعرض أقوى من الشوط الأول ، أكد المكسيكيون قوتهم و سيطرتهم و استطاعوا إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 52 عن طريق أزانو.

و عن نفس المجموعة سحق المنتخب البرتغالي بطل أوروبا منتخب نيوزيلاندا برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من رونالدو في الدقيقة 33 ، برناردو سيلفا في الدقيقة 37 ، اندريه سيلفا في الدقيقة 80 و اختتم ناني مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

و بعد هذه النتائج تصدر منتخب البرتغال المجموعة الأولى بسبع نقاط بفارق الأهداف عن المكسيك صاحبة المركز الثاني ليحجزا معا بطاقة العبور للدور نصف نهائي، بينما خرج منظم البطولة المنتخب الروسي من البطولة صاغرا بثلاث نقاط فقذ فيما تديل ترتيب المجموعة المنتخب النيوزيلاندي و الذي عجز عن تحقيق أول فوز له في رابع مشاركة لهم بكأس القارات.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE