الرجل والمرأة : بين المرأه الجميلة، الذكية، الرقيقة … ايهن تسلب قلب الرجل ؟


ليس كل رجل مثل الأخر في النفكير ، فلكل رجل شخصية وطباع وذوق خاص به فهناك رجل تعجبة المرأه الجميلة واخر تعجبة المرأه الذكية واخر تعجبة المرأه الرقيقة. كل رجل على حسب طريقة تفكيرة في المرأة وعنها وكيف يراها كاملة من وجهة نظره، وليست كل امرأة مثل الأخرى في طريقة التفكير او في الشكل او في الذكاء او في الرقة والادب ، فكل امرأة مختلفة عن الاخرى.

الرجل والمرأه الجميلة

هناك رجل كل ما ينظر إليه هو شكل المرأة ويحكم عليها فقط من جمالها ولا ينظر الى شئ اخر سوى شكلها الخارجي وغالبا يكون هذا الرجل انسان سطحي وكل ما يجري ورأه هو شهواته فقط ولا يفكر في شخصيتها واول شئ يلفت نظره إليها هو شكلها ولا ينظر الى داخلها ولا الى طريقة تفكيرها ولا يفكر في المستقبل او في هل هذة المرأة سوف تصلح ان تكن زوجة ام لا، ولا يفكر إذا كانت تقدر على تحمل المسؤلية او في الأعتماد على نفسها .

الرجل والمرأة الذكية

يفكر هذا الرجل بتفكير منطقي ويهتم بطريقة تفكيرها ومستوى ذكائها ولا ينظر الرجل الى شكلها الظاهري على اساس ان الجمال ليس دائم ويتغير الشكل مع مرور الزمن وايضا يتغير شكل الجسم ولكن الذكاء وطريقة التفكير السليمة لا تتغير وينظر هذا النوع من الرجال الى المستقبل فيلفت نظره المرأة الذكية لأنها في المستقبل عندما تكون زوجه سوف تكون امرأة حكيمه وذكية تقدر على حل المشكلات وعلى التفكير بشكل سليم ويرى هذا الرجل ومن وجة نظرة ان بذلك تكون الحياة بينهما مستقرة .

الرجل والمرأة الحنونة

كل ما يريده الرجل هو ان يجد امرأة حنونة وطيبة وان تهتم به ولا ينظر الى شكلها او طريقة تفكيرها كل ما يريدة هو ان تكون مثل صديقة له يستريح لها ويحكي لها مشاكلة وان تقف بجانة وان يراها تهتم به .

الرجل والمرأة الرقيقة

يلفت نظر هذا النوع من الرجال اسلوب المرأه وطريقة كلامها ورقتها في الكلام والرقيقة في مشاعرها والتي تحاول إظهار انوثتها بطريقة كلامها وتظهر انها جميلة من اسلوبها حتى لو لم تكن جميلة وتجعلة يحبها من رقة عواطفها وتجلي في كلماتها ونظراتها وصوتها الحنون الدافئ الذي يدل على انوثتها .

ولكن في الحقيقة لا يجب على الرجل ان ينظر فقط الى شئ واحد يعجبة في المرأة لأن هذا سوف يسبب الى فشل العلاقة حتما لأنه اهتم بشئ واحد وترك بقية الأشياء التي يجب ان تتوافر في المرأة لتكون زوجة صالحة ويجب ان تكون امراة محترمة و ذات خلق وهذا اهم شئ ، فيجب على الرجل النظر الى اخلاقها ثم طريقة تفكيرها ثم يأتي الشكل والمظهر اخر شئ لأن الجمال ليس دائم ولكن الذي يدوم هو الاخلاق والسمعة الطيبة.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE