عاجل..الرصاص يلعلع في طانطان لايقاف شخص حرض كلبه واشهر سيفا في وجه الشرطة


مع تنامي ظاهر  اشهار الاسحلة البيضاء في وجه الامن،وعدم الامتثال لاوامر، اضطر مفتش شرطة الى استخدام سلاحه الوظيفي لاطلاق أربع رصاصات تحذيرية في الهواء بهدف توقيف شخص في حالة سكر طافح،حاول تعريض حياة رجال الشرطة للخطر بواسطة سكين كبير الحجم،وتحريض كلب الحراسة لمهاجمتهم.

وذكرت المعلومات المتوفرة بحسب بلاغ مديرية الامن،أن القضية تعود الى خلاف نشب بين سائق سيارة رباعية الدفع وسيارة أجرة صغيرة،وهو الامر الذي دفع برجال فرقة الدراجين للتدخل لفض النزاع،ولكن العناصر الامنية تفاجئت بعدم امتثال سائق سيارة الدفع الرباعي للقانون وتسليم الوثائق،والاكثر من ذلك اشهر سلاحه الابيض عبارة عن سكين في وجه الدراجين،كما حرض كلب الحراسة عليهم،مما دفع بمفتش الشرطة الى اطلاق أربع رصاصات تحذيرية في الهواء.

وتمكن المشتبه به الاختباء بمنزل عائلته،قبل أن يلوذ بالفرار على متن سيارة أخرى،وبعد الحادث كثف رجال الامن من الجهود للوصول الى الشخص ذوي سوابق قضائية،وأسفرت التحريات عن القبض على الشخص المعني بالامر بالمستشفى الاقليمي لمدينة طانطان،حيث حل بالمركز الصحي لعلاج جرح طفيف يبدو أنه أصيب به خلال مواجهة عناصر الامن بسلاحه الابيض.

ومن المرتقب ان تفتح عناصر الشرطة القضائية تحقيقا، وتحرر محضرا في النازلة بعد الاستماع اليه والى سائق سيارة الاجرة والركاب الذين كانوا برفقته،وذلك بعد تماثل المعني بالامر للشفاء.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*