BELFAST, NORTHERN IRELAND - JUNE 08: Toby, a beagle cross waits for his master outside a polling station on the Glen road on June 8, 2017 in Belfast, Northern Ireland. Voting in the general election is underway with Northern Ireland candidates contesting 18 seats. Counting will take place through the night at seven count centres in the province with the first results expected at around 1am. (Photo by Charles McQuillan/Getty Images)

سكان قرية كينتاكي الأمريكية ينتخبون كلبا لمنصب رئيس البلدية


في خبر أغرب من الخيال انتخب سكان قرية في ولاية كنتاكي في الولايات المتحدة للمرة الرابعة، كلباً لمنصب رئيس البلدية، بعد أن تَغَلّب على قطة وحمار ودجاجة وحيوانات أخرى رشّحها أصحابها لهذا المنصب.

وأعربت صاحبة الكلب، جوردي بامفورث، عن سعادتها لفوز كلبها -وهو من نوع بيتبول واسمه برينيث باولترو 3 سنوات- ليصبح رئيس البلدية المقبل لقرية رابيت هاش، التي تبعد 125 كيلومتراً شمال مدينة ليكسينغتون.

وقال بوبي كايسر، الذي يعمل في الجمعية التاريخية في المدينة:” إن هذه الانتخابات انطلقت في أواخر تسعينيات القرن الماضي، وكانت تهدف إلى جمع التبرعات”.

وأضاف: “نجمع دولاراً واحداً مقابل كل صوت، يمكن لأي شخص الإدلاء بصوته إذا أراد ذلك”.

ووفق “سكاي نيوز” تذهب هذه الأموال لتطوير القرية؛ لكنها ستستخدم هذا العام للمساعدة في إصلاح المتجر الرئيسي لها، الذي دمر في حريق.

وليست هذه المرة الاولى التي ينتخب برينيت رئيسا،إذ تعد المرة الرابعة يرشح لها الكلب لتولي منصب الرئيس بعد تغلبه على سائر الحيوانات الاخرى.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*