حسبان يصرح : منخرطو الرجاء يرفضون عودة بودريقة للرئاسة


أكد الرئيس الحالي لفريق نادي الرجاء البيضاوي سعيد حسبان، على أن حظوظ سلفه محمد بودريقة في العودة إلى رئاسة الفريق الرجاوي شبه معدومة، لأن جل المنخرطين والفاعلين داخل وخارج النادي يعلمون جيدا أن المكتب المسير السابق، كان أحد أهم الأسباب التي جعلت الرجاء يدخل في أزمة مالية خانقة هي الأولى من نوعها في تاريخه.

وقد أكد حسبان، أن أحلام بودريقة في العودة إلى الرئاسة  ستتحطم لا محالة “بفيتو” المنخرطين، الذين هم على علم تام بمن هو السبب في الوضعية المالية الصعبة للفريق الأخضر، والتي جعلت النسور هذا الموسم بعيدين عن “البوديوم” على حد قوله.

كما أكد حسبان في نفس التصريح، بتوصل إدارة الرجاء بحكم يقضي بضرورة أدئها لمبلغ يقدر بحوالي 200 مليون سنتيم، في قضية اللاعب الرجاوي السابق اسماعيل بلملعم، وهو المبلغ نفسه الذي سيؤديه اللاعب، بعد إخلاله ببنود العقد الذي كانت تربطه بفريق بني ياس الإماراتي.

وكان حسبان قد أكد في ندوته الأخيرة بأن ديون الرجاء الرياضي بالاتحاد الدولي تصل إلى مليار و200 مليون، سينضاف إليها مبلغ 200 مليون الخاص يعقوبة اسماعيل بملعب، على اعتبار أن الرجاء يمح للاعبه بالعودة إلى التداريب، رغم أن عقده مع ناديه الإماراتي لم ينته بعد.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE