حصري:درك اكادير ينهي مسار “صعصع المنطقة ” الذي دوخ اجهزة الأمن وروع أمــن الساكنة


  عبـدالــرحيــم شبـــاطـــــــــــي:

تمكنت عناصر الدرك الملكي مساء امس من انهاء مسار“صعصع” اوريرالمدعو ” تــــــيـــلان” بعد مدة من محاولات التمويه والاختباء التي دأب وتمرس عليها داخل احراش المنطقة بعيدا عن الأعين وكذا قبضة العدالة.

عملية تداولتها امس ساكنة اورير بابتهاج وارتياح كبيرين بعد ان شكل الموقوف ،ذو البنية الجسمانية القوية، خطرا كبيرا على امن وسلامة العامة من مواطنين ضمنهم ضحايا هذا الأخير الذي دوخ منذ فترة طويلة كل الأجهزة الأمنية المعنية التي اصدرت في حقه العديد من مذكرات البحث.

 هذا وقد تمت العملية بتعليمات مباشرة من قائد سرية اكادير تحت اشراف القائد الجهوي للدرك بتنسيق مع النيابة العامة التي سيقدم امامها المتهم بعد انقضاء المدة القانونية الخاصة بالحراسة النظرية.

وللاشارة فقد تمت ايضا الساعات القليلة الماضية ايقاف مجموعة من المشتبه فيهم بكل من منطقة تغازوت واورير وذلك على شاكلة حملة تطهير مماثلة تمت اواخر شهر رمضان بكل من منطقة الدراركة وازراراك.

ولنا مواكبة الفترة القادمة لمثل هذه المجهودات الأمنية المتواصلة التي اصبحت ملحوظة الفترة الأخيرة بنفوذ سرية اكادير، والتي استرعت مؤخرا بتواليها وجدية استمراريتها انتباه ساكنة المنطقة ومعها الرأي العام المحلي.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*