نصائح للعروس لانجاح ليلة الدخله وسحر العريس


نصائح للعروس لانجاح ليلة الدخله وسحر العريس

على رغم التوتر الطبيعي الذي يصيب كل عروس قبل ليلة الزفاف الأولى، وعلى رغم الشعور بأنّ الأمر بمثابة استحقاق عليها تجاوزه بنجاح، يجب أن تعرف أنّ الأمر ليس بالصعب أو المستحيل، لأنّ بعض الحيل النسائيّة الفعالة تستطيع أن تخطف قلب العريس وتسحره، وتجعله ينظر إليها أنّها الانسانة الأغلى في حياته المقبلة. ياسمينة تهمس لك بأبرزها وأهمها:

 إختبار: أي عروس أنت في ليلة الزفاف الأولى؟

  • خلال الزفاف، ورغم انشغالك بالمدعوين، لا تنسي أن تمنحيه لحظات من انتباهك، وأن تنظري إليه بحب، وأن تلمسي ذراعه ليشعر بحماسك للساعات المقبلة، وأن تسرقي منه قبلة في حال استطعت ذلك.

 

  • حضّري الجو الرومنسي، فاطلبي أن تملأ الغرفة التي ستمضيان الليلة فيها بالعطور، لأنّ للرائحة العطرة تأثيرٌ كبيرٌ على الرجل بشكل عام، فكيف هي الحال بالليلة الأولى التي ستجمعه بك، ولتكن الرائحة المختارة مفضلّة لديه. ولا تنسي أهميّة الإضاءة الخافتة والموسيقى الهادئة.

 4 نصائح لرائحة عطرة في ليلة الزفاف الاولى

 

  •  كوني تقليدية، ودعيه يحملك عند عتبة الباب، فهذه الحركة هي أكثر الخطوات الرومنسيّة التي تفرح قلبكما معا، والتي يصعب تخيّل زوالها مع مرور الوقت.

 

  • اهمسي في أذنه أنّك تحبينه، وعبّري له عن سعادتك الكبيرة أنّه اختارك وأنّك ستكونين سيّدة قلبه وروحه، وأنّك طالما تمنيت أنّ تأتي هذه الساعة، فالتعبير عن المشاعر العميقة التي تكنينها له تشعره بسعادة لا مثيل لها، وتعزّز رجوليّته.

 

      أحاديث ممنوعة على العروس في الليلة الأولى

 

  • عزّزي أنوثتك بلباس نوم جذاب، ذات قماش رقيق وناعم ينسدل بخفّة وإغراء على جسدك، فليس هناك من سبيل يشعل قلبه أكثر من أن يرى فيك المرأة الجذابة التي اختارها.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE