طريقة مثالية للحصول على سلفي رائع “إليكم الخطوات الأساسية”


 

نحن نفهم أهمية الإضاءة الجيدة ومدى الفائدة من معرفة الزاوية التصويرية المثالية لكي لا يستغرق الأمر عدة محاولات للحصول على صورة واحدة لائقة.

من تحضير بشرتك إلى إخفاء العيوب، اتطلعي على أفضل الطرق لتطبيق الماكياج الخاص بك للحصول على سيلفي رائعة:

البريمر هو الفلتر الأساسي لك:

البريمر الجيد يعتبر الفلتر الأساسي لك، قبل الفلتر الموجود على تطبيق إنستاغرام. استخدمي البريمر الذي يفتخر بصيغة حريرية ويملأ الخطوط الدقيقة والمسام للحصول على مظهر سلس، خالي من الشوائب. هذا المزيج الخاص ينشر الضوء ويخفي العيوب. طبقيه بعد وضع المرطب الخاص بك وقبل وضع مسحوق الأساس لضمان ماكياج يدوم بشكل جيد عند التقاط السيلفي.

الكنتور يجب أن يكون خفيف:

نحن جميعا نعرف قوة فلتر عظيم، ولكن أفضل سلفي هو الذي يظهرك على حقيقتك – بمجرد تعزيز طفيف. يجب الحرص على عدم وضع الكثير من الماكياج، خصوصا عندما يتعلق الأمر بالكنتور. هذه التقنية لا ينبغي أن تكون شيئا ملحوظا على وجهك. بدلا من ذلك، يجب أن يذوب الكنتور في بشرتك لتقديم نظرة محددة طبيعيا.

الحواجب المرسومة المعززة:

احصلي على حواجب نظيفة، كاملة، وجميلة للسيلفي، كما تبدو في الحياة الحقيقية. املئيها بقلم رصاص طبيعي المظهر. قلم الرصاص يفتخر بملمس مخملي سلس، مع قوة الشمع المدمجة لمظهر طبيعي محسن. انه شيء رائع يعطي شكل كثيف لخط الحواجب لمظهر منتظم. بالإضافة إلى ذلك، هناك فرشاة على الطرف الآخر من قلم الرصاص لترتيب شعر الحواجب.

ميزة واحدة للتركيز عليها:

لا تضعي الكثير من الماكياج لكي لا تبدي مصطنعة في السيلفي الخاص بك، فتبدين طبيعية. اختاري أن تبرزي عينيك أو شفتيك. الكحل المجنح هو وسيلة رائعة للفت الانتباه إلى عينيك، في حين أحمر الشفاه هو وسيلة رائعة لإظهار شخصيتك من خلال الظل الذي تختاريه.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*