عادات الزواج الخمس الأغرب في العالم


large-1

مما لا شك فيه ان من ايات الله في خلقه انه قد خلق لنا من انفسنا ازواجا لنسكن اليها وجعل بيننا مودة ورحمة فالرجل والمرأة كل منهما يحتاج الى الاخر ولا تستوى الحياة بدون الاثنين معا , عادات الزواج والتقاليد موجودة عند شعوب الارض كلها وتختلف من شعب لاخر فالزواج بالمعنى التقليدي هو ان يتقدم الرجل الى خطبة المرأة مع بعض عادات الزواج والتقاليد البسيطة يكتمل الزواج وهذا هو الطبيعي, اما ان ترى غير ذلك تماما فهذا ما ليس طبيعي على الاطلاق.

نسمع كثيرا الرجل يخبر المرأة انه يحبها ولا يستطيع العيش بدونها ومن اجلها يستطيع الخوض في الصعاب والتغلب عليها مهما كانت , فان طبقنا ذلك على ارض الواقع هل يثبت جديته فى قوله ويخوض هذه الصعاب , دعنا نرى الرجل عندما يوضع فى الاختبار الحقيقي ويتواجه مع اغرب عادات الزواج وابشعها عندما يتم ضربه بالعصى او يكوى ظهره بالنار او غير ذلك من الصعاب حتى ينال من عروسه هل سيتحمل ذلك من اجل المرأة التى يبغاها ام لا ؟؟

اغرب عادات الزواج في اقليم التبت بالصين

عندما يريد الرجل ان ينال من المرأة التى يحبها ويفوز بها فلابد وان يجتاز الاختبار ويتحمل الصعاب حيث توضع عروسه اعلى الشجرة ومن تحتها يقف اهل العروس مسلحين بالعصى فان اراد ان يظفر بها فعليه ان يتحمل الضرب بالعصى على ظهره ويصعد اليها ويأخذها ويفر بها بالتالي يصبح زوجا محل الثقة ويستحق هذه الفتاة.

اغرب عادات الزواج في الهند

ان اراد الرجل الزواج تصحبه عروسه الى الغابة وتعرى ظهره وتقوم بكيه فان تأوه فلايصلح زوجا لها بل وتقوم بفضحه امام جميع الناس بانه رجل لا يصلح للزواج وان اثبت عكس ذلك اذا فهو الزوج الذى يعتمد عليه .

اغرب عادات الزواج في بورما

من الواضح انه ليس الرجل وحده الذى يتحمل الصعاب ولكن للمرأة ايضا جزء من هذا كما نرى فى بورما وهى احدى دول جنوب شرق اسيا فهناك يتم طرح المرأة ايضا ويتم ثقب اذنيها ومهما تألمت وتأوهت لا احد يسمع لها بل يتم كل ذلك على ايقاع الموسيقى التي لا تنقطع مهما تألمت هذه الفتاة

اغرب عادات الزواج فى قبيلة جوبيس الافريقية

رجال هذه القبيلة لا يحبون المرأة الثرثارة فعند الزواج يتم ثقب لسانها وربطه بخيط طويل حتى اذا ما فكرت المرأة في ازعاج زوجها من كثرة كلامها وثرثرتها فما عليه الا ان يسكتها بمجرد شدة واحدة بهذا الخيط حتى تكف عن الكلامويرتاح من هذا الضجيج.

اغرب عادات الزواج فى قبيلة نيجر يتو

وهي جزيرة تقع فى جنوب المحيط الهادى حيث ان اراد الرجل والمرأة الزواج فالامر في غاية البساطة والسهولة , يقومون بالذهاب الى عمدة القرية ويقوم بجذب كل منهما نحو الاخر وضرب رأسيهما ببعضهما وهنا يتم الزواج والمباركة.
وبين هذا وذاك لا يبقى لنا الا ان نحمد الله عما نحن فيه حيث ان الامر عندنا مختلف تماما وابسط من ذلك بكثير حتى وان كنا في حاجة الى بعض هذه العادات ليتم تطبيقها على كل من الرجل والمرأة لاثبات جدية ومدى حب كل منهما للأخر والاستعداد للتضحية من اجله.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*