الزوجة التي لا تريدها … انتبه ايها الرجل هناك نساء لا تصلح للزواج


mgl1420200133

كطبيعة الحال هناك نساء لا تصلح للزواج وهناك العكس ايضاً وكذلك الأمر بالنسبة للرجال. يظل الشاب يحلم بفتاة احلامه طوال عمره وكذلك الفتاة تحلم بفارس الاحلام بصفات خيالية ولكن حين ننزل على ارض الواقع نجد الشاب الذي يقدم على الزواج يتخلى عما رسمه في خياله للفتاة التي سيتزوجها ولكنه يظل يبحث عن الفتاة التي يوجد بها صفات تساعده على انشاء اسرة وحياة سعيدة ولكن احذر ايها الرجل هناك بعض النساء يمتلكن صفات تتعارض مع السعادة التي تبغاها واليك في هذا المقال اقدم لك بعض انواع من النساء اللاتي لا تصلح للزواج اي ان تقيم علاقة زوجية سعيدة معك.

نساء لا تصلح للزواج

  • الزوجة التي تطيش : وهي الزوجة التي تتصرف دون حكمة او ادراك لظروف الحياة حيث تظل دائما تعيش كطفلة او مراهقة وتتصرف تصرفات طائشةوبالرغم من انها تملأ البيت بالضحك والمرح والفرحة الا ان همجيتها هذه تتسبب في مشاكل كبيرة لعدم تحملها مسئولية المنزل وبالتالي تتدمر الحياة الزوجية مع هذه الزوجة.
  • الزوجة التي تسيطر :  وهي الزوجة التي ترغب في ان يكون القرارات بيدها وكل تصرف للرجل يكون بامرها وتحت طاعتها وان كل الامور تكون تحت سيطرتها ولكن هذا يدمر الحياة الزوجية ويسبب الكثير من المشكلات التي تهدد استمرار هذا الزواج فالحياة الزوجية تقوم على المشاركة بين الزوجين وان لكل منهما دور يؤيديه ويخلص فيه والا ستغرق المركب بهما فلابد ان يكون للمركب قبطان واحد اي قائد واحد مثل الزواج .
  • الزوجة التي تنساق : وهي التي لا تستطيع ان تتخذ اي قرار بمفردها ولكنها دائما تعود لغيرها في اتخاذ قرارها مثل الام او بعض الاصحاب او بعض الاقارب وبالتالي فاصبحت الحياة الزوجية خرجت عن الطرفين الاساسين فيها واصبح فيها طرف ثالث ومن هنا تبدأ المشكلات والتدخلات وبالتالي لا تؤتمن هذه الزوجة على اسرار بيتها وبالتالي تتدمر الحياة الزوجية.
  • الزوجة التي تطمع : وهي الزوجة التي تطلب الكثير والكثير ولا تعرف معنى للقناعة وبالتالي الاهم عندها هي تلبية طلباتها حتى ولو كانت على حساب الزوج دون مراعاة لظروفه المادية وبالتالي تتدمر هذه الحياة الزوجية لان هذه الزوجة تضع حياتها مع زوجها امام تلبية اوامرها ومتطلباتها ويمكنها ان تضحي بالحياة الزوجية لعدم تلبية طلباتها.
  • الزوجة التي تكذب :  ولان الصدق هو اساس الزواج السعيد لان الصراحة والشفافية والوضوح هم اهم صفات لابد ان تتوافر في كل من الزوجين والا سيكون الشك هو سيد الموقف وبالتالي يتخلل الشك قلب الرجل مع مثل هذه الزوجة فلا يصدقها في اي شيء حتى ولو كانت صادقة فيه وهنا تكون الحياة الزوجية مستحيلة بينهما.

فانتبه ايها الشاب قبل ان تقع في مثل هذه النساء ولا ينوبك الا الفشل في اول حياتك الزوجية .


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE