أم تنظم وقفة احتجاجية بعد منعها من رؤية طلفتها المقتولة داخل المستشفى


قامت أم بتنظيم وفقة إحتجاجية امام المستشفى الاقليمي،محمد الخامس بمدينة صفرو بعد منعها من رؤية أبنة لها عثر عليها مقتولة ومبثورة الاعضاء وسط غابة كثيفة بالاشجار في مدينة صفرو ليلة الاحد الاثنين.

وعثر سكان منطقة حي حبونة،بصفرو، على الطفلة ذات ثمان سنوات مشوهة ومقتولة بالقرب من مدرسة تكوين المعلمين،وجرى نقل جثة الضحية الى قسم مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي من أجل التشريح الطبي.

وبإذن من النيابة العامة،منعت إدراة المستشفى الام من رؤية الطلفة التي تزعم أنها إبنتها خاصة أن الموافصفات تتطابق مع فلذة كبذها عقب إخبارها ان الضحية نقلت الى مستودع الاموات.

هذا التصرف،دفع الام الى الاتصال بالجمعيات الحقوقية لمساندتها في تنظيم وفقة إختجاجية أمام المدخل الرئيسي للمستشفى، قصد الضغط على الادراة لتلبية طلب التأكد  الام من هوية ابنتها،وبعدها انطلقوا صوب عمالة الاقليم رافيعن شعارات تطالب السلطات الامنية بالتدخل لرفع الحيف و الظلم على الام المكلومة،التي تعاني من جراح فقدان ابنتها.

وذكر شهود عيان لاحدى المنابر الاعلامية المحلية بصفرو،ان الضحية عثر عليها مبثورة الاطراف العليا والسفلى، مشوهة الوجه.

وتطالب اسرة الضحية، السلطات، بتكثيف البحث والتحقيق في الجريمة البعشة، للقبض على الجاني التي اعتدى على طلفة بريئة لم تبلغ سن الحلم بعد.

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*