الفنان وليد الرحماني يشارك في مهرجان الحوز


يشارك الفنان الشاب وليد الرحماني،في مهرجان الحوز لسنة 2017،والذي يمتد من 7 يوليوز الى 14 منه.

وسيحي نجم الاغنية الشعبية سهرة فنية يوم قبل ختام المهرجان،اي في 13 من شهر يوليوز الجاري،والتي تصادف يوم الخميس المقبل.

ويسعى الفنان الموهوب الى تقديم الجديد في مساره الفني من خلاله مشاركته في المهرجان،واتحاف جمهوره بالاغنية الشعبية المحبوبة لدى عشاقه ومتابعيه.

واعرب الرحماني في تصريح صحفي عن حبه الكبير لجمهوره ومعجبيه  داخل و خارج الوطن كما اعلن وليد الرحماني ان حبه للفن جاء بالفطرة منذ نعومة أظافره في سن خمس سنوات كان لديه احساس  فني رفقة اصدقاء الطفولة الدين ابدع معهم كسائر بدايات النجوم من خلال الغناء و العزف على الات ايام الزمن الجميل ” الطارو – البرميل – الصينية ” …

و تابع وليد الرحماني انه حين بلغ سن الثامنة اثار اعجاب افراد ” اركسترا بنكيران ” التي احيى رفقتها العديد من الحفلات و الاعراس و السهرات  بمسقط راسه الرحامنة و بالعديد من المدن المغربية.

و خلال  سنة 2015 سجل اول البوم له حيث ابدع في اداء مجموعة من الاغاني الشعبية بطريقته الخاصة كما شهدت تلك السنة مشاركته في مجموعة من الهرجانات من بينها مهرجان تحناوت و مهرجان بن جرير و مهرجان الفنون الشعبية بمراكش.

و كعادته  تابع النجم الشعبي وليد الرحماني تالقه المعهود خلال 2016 حين اصدر البومه الثاني و الدي ضم العديد من اغانيه الرائعة و بعنوان ” المحنة ” كما شارك في مهرجان الصخور الرحامنة و مهرجان الحوز الدي تالق فيه رفقة كل من عبد الله الداودي و سعيدة شرف و سعيد موسكير كما شارك في العديد من الاحتفالات الوطنية كعيد المسيرة و عيد العرش. 

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE