عاجل وحصري…إيقاف عصابة تستغل ضحاياها بفيدوهات إباحية عبر الفايسبوك


تمكنت عناصر الدائرة الامنية 27 ببورنازيل من تفكيك عصابة خطيرة كانت تستهدف زوار مقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باستعمال فيدهات إباحية.

وتوصلت الدائرة الامنية المذكورة بشكاية تقدم بها شخص الى مصلحة الدائرة 27،حيث صرح الضحية أمام عميد الشرطة القضائية بسرد تفاصيل تفاصيل القضية،موضحا أنه مطلق ويعمل مياوما ينحدر من دار بوعزة،وأنه كان في دردشة مع فتاة تقوم بإرسال أشرطة إباحية ليتطور الامر وتخبره أنها تريد إحياء ليلة ماجنة في مقر سكانها بحي مولا مجموعة1.

وفي موعد اللقاء تفاجئ الضحية يوجود شخص مثلي شاد جنسيا في المكان المحدد،وطلب منه مرافقته الى المنزل الفتاة المتواجد في المجموعة 1 بحي مولاي رشيد،وعندما دخل الشخص الى المنزل تفاجئ بوجود ستة أشخاص مدججين بالاسلحة البيضاء،قاموا بتعنيفه والاعتداء عليه حيث جردوه من ملابسه وسلبوا كل مافي حوزته.

وانتقل رجال الشرطة بسرعة فور تلقي الشكاية الى المجموعة 2 وتم ايقاف شخصين من أفراد العصابة الستة،فيما لازال البحث جاريا للقبض على أربعة أفراد أخرين،وعند إخضاع المشتبه بهم للبحث تبين أن افراد العصابة تستغل الشغف الجنسي لدى ضحاياها عن طريق الفايسبوك ويقوم افرادها بتمويه الاشخاص المستهدفين على انهم فتيات،فيقمومون باستدراجهم الى منزل بحي مولاي رشيد المجموعة1 والاعتداء عليهم بسلبهم هواتف نقالة ومبالغ مالية.

هذا وتم اشعار التيابة العامة التي أمرت بوضع المتهمين تحت الحراسة النظرية حيث اعترفوا بالمنسوب اليهم و ستتم احالتهم على العدالة بتهمة الاحتجاز والاختطاف والسرقة بالعنف وهتك العرض بالعنف وممارسة اعمال التعذيب والتقاط فيديوهات اباحية.

حسن متعبد

 

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*