حلول فعالة و مقوية للضعف الجنسي…إليكم 6 فيتامينات تتفوق على الفياجرا


هناك العديد من الأسباب التي تسبب لك مشاكل في الانتصاب أبرزها المرض والتقدّم في العمر. قد يكون الحلّ الوحيد أمامك الفياغرا. ولكن هل تعلم أنّ هناك أنواعاً عدّة من الفيتامينات، تضاهي الفياغرا بمفعولها وتأثيرها؟ في ما يلي قائمة بأفضل الفيتامينات التي تساعدك على تحقيق الانتصاب بسهولة وتحسين أدائك الجنسي.

فيتامين E: هو فيتامين مضاد للتأكسد قوي ويمكن أن يساعدك على تحقيق الانتصاب. وتعتبر المواد – المضادة للاكسدة مفيدة جدّاً لأنها تزيد من مستويات تعميم أكسيد النيتريك الذي بدوره يمنحك أفضل انتصاب. هذا الفيتامين موجود في المكسرات، البذور، الخضار الورقية الخضراء والحبوب المدعمة. العلاج بفيتامين E يمكن أن يساعد على التقليل من تأثير ضعف الانتصاب المرتبط بالعمر.

الارجينين: هو نوع من الأحماض الأمينية الموجود بكثرة في الأطعمة مثل الأسماك والدجاج، المكسرات ومنتجات الألبان واللحوم والشوكولاته. هذه الأحماض الأمينية تمنح الجسم أكسيد النيتريك، الذي لديه تأثير قوي على الانتصاب.

السيترولين: هو حمض من الأحماض الأمينية. ووفقاً للخبراء، هو أفضل علاج لمشاكل الانتصاب لأنه يحسن التمثيل الغذائي بشكل أفضل، كما يحسّن من تدفق الدم. وقد أظهرت الأبحاث أن السيترولين يحسن بشكل كبير الانتصاب ويؤدي الى زيادة الرغبة في ممارسة الجنس. 

أوميغا3: الأسماك الدهنية تحتوي على نسبة عالية من الأوميغا 3 التي تعتبر جيدة للانتصاب. وتعتبر مفيدة جدّاً اذا تخطيت الستين سنة، لانّك معرّض اكثر من غيرك لضعف الانتصاب، ذلك لأنها تعمل على زيادة انتاج اكسيد النيتريك.

حمض الفوليك: يمكن أن يعالج مشاكل الانتصاب ان كنت تعاني منها. وغالباً ما ترتبط مشاكل الانتصاب ارتباطاً وثيقاً بالقلب والأوعية الدموية. فإذا كنت تعاني من تصلّب الشرايين، سيعوق هذا الأمر تدفق الدم الى العضو الذكري، ويؤدي بالتالي الى ضعف الانتصاب. انّ تناول حمض الفوليك يمكن أن يعالج تلك المشكلة.

الزنك: نقص هذا المعدن من الجسم يؤثر على هرمون التستوستيرون ممّا يؤدى الى ضعف الانتصاب. المواظبة على تناول الزنك تحت اشراف الطبيب، يزيد بشكل ملحوظ مستويات هذا الهرمون. ويمكن أن تجد الزنك في أطعمة عديدة مثل المحار، والمكسرات والبذور.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*