فيديو…مستشار حزب العدالة والتنمية بالمحمدية يرى تصور متشائم عن الحزب


أعرب عبد إلاله أعطارمستشار جماعي بمجلس البلذي لمدينة المحمدية و المنتمي لحزب العدالة التمنية عن تصوره المتشائم لتسيير لحزب المصباح للشأن المحلي بجماعة المحمدية من خلال طريقة التسيير التي يخولها المشرع للرئيس والنواب والمستشارين.

وأوضح أعطار في لقاء مع صحيفة24،أن دور المستشارين تداولي،ينتظرون انعقاد اللجنة للقيام بمهاهم أو انتظار ثلاث دورات في السنة من أجل التعبير عن رأيهم وموقفهم،متمنيا في ذات الوقت تغيير نظام التسير المعتمد في الوقت الحالي،إلى نظام تشاوري يمكن المستشارين من المشاركة في التسيير والادلاء بمواقهم وأرائهم.

وأضاف رئيس لجنة المرافق العمومية والخدمات، في حديثه عن الانجازات التي قام بها حزب المصباح خلال إشرافه على زمام الامور بجماعة المحمدية، عقب فوزه في الانتخابات الجماعية،أنه لا يمكن الحديث عن الانجازات في غياب البرمانج،موضحا أن مشروع قنطرة الواد المالح المبرمج في وقت سابق،تم إخراجه الى الوجود بميزانية مهمة حددها المتحدث في مبلغ 8 ملايير ونصف المليار.

وزاد مستشار حزب المصباح،أن شركة التنمية المحلية،ستشرف على إعادة تهيئة ملعب البشير،وقاعة مغاة مجاورة،بالاضافة الى المسبح البلدي.

وفي سؤال عن حراك الحسيمة وتأثيره على شعبية الحزب،أكد أمغار،أنه حراك شعبي ومنطقي ناتج عن الفساد المتواجد في الادارة المغربية بصفة عامة،قام به مجموعة من الشباب عاني من الظلم والحيف،موضحا أنه حراك مشروع للاستجابة الى مطالب ساكنة الريف،مردفا بالقول”لن يؤثر على العدالة والتنمية لان الحزب ليس وليد اليوم،حزب النظال وحنا حزب الشعب”.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE