fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية / فن و ثقافة / الاسكندرية تحتضن المؤتمر الدولي الثالث للاتحاد الدولي للتنمية المستدامة في اكتوبر المقبل

الاسكندرية تحتضن المؤتمر الدولي الثالث للاتحاد الدولي للتنمية المستدامة في اكتوبر المقبل

صحيفة24/مصر 

في مصر شخصيات وطنية تعمل من أجل مستقبل وطنها، والعمل علي تحقيق التنمية المستدامة التي تؤدي إلى تغيير حياة الناس وتحسن حقيقي فيها، وفي أكتوبر المقبل من 16 إلي 19، أُعلن عن المؤتمر الدولي الثالث للإتحاد الدولي للتنمية المستدامة التابع لبرنامج التنمية المستدامة بمنظمة الأمم المتحدة، للعمل علي التنمية المستدامة ورؤية مصر، التي ترسم إجراءات الحكومة على مدى السنوات المقبلة، وتعمل كاستراتيجية إنمائية طويلة الأجل تغطي الأبعاد الإنمائية الثلاثة: الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، ومساعد مصر على تعزيز قدرتها على دمج الأبعاد الثلاثة للتنمية في خطط واستراتيجيات التنمية الوطنية.
قال الإعلامي الدكتور “رمضان عبد الجيد” المستشار الإعلامى للإتحاد الدولى للتنمية المستدامة التابع للأمم المتحدة، أنه قد بدأ العد التنازلى للمؤتمر الدولى الثالث للإتحاد الدولى للتنمية المستدامة التابع لبرنامج التنمية المستدامة بمنظمة الأمم المتحدة.

وأشار المستشار الإعلامي إلي مكان عقد المؤتمر الذى ستحتضنه عروس البحر المتوسط بمدينة الإسكندرية فى الفترة المقبلة من 16 إلى 19 اكتوبر القادم بفندق توليب بالاسكندرية.
ونوه “عبدالجيد” أنه سيتم حضور العديد من الشخصيات العامة من الوزراء و السفراء و خبراء الاستثمار و الاقتصاد و الشخصيات العامة من جميع الدول العربية، وذلك تحت رعاية وزارة الاستثمار و وزارة التضامن الاجتماعى و محافظ الاسكندرية و بمشاركة مكاتب الاتحاد الدولى للتنمية المستدامة المفوضة على مستوى الدول العربية و الإفريقية.

ومن جانبه صرح الدكتور “شريف الطحان” رئيس الاتحاد الدولى للتنمية المستدامة، بأن الهدف الرئيسى من المؤتمر هو إلقاء الضوء على أهمية الاستثمار فى دعم التنمية المستدامة على الصعيد العربى عامة ومصر خاصة.
وقال رئيس الإتحاد الدولى للتنمية المستدامة أننا نطمح الي دعم الدولة المصرية فى تشجيع الاستثمار الأجنبى فى مصر و خلق فرص عمل كثيرة للشباب و استثمار الموارد البشرية فى عملية التنمية الاقتصادية وتعزيز النمو المستدام، ومساعدة وتوجيه المستثمرين للاستفادة من ملف وزارة الاستثمار و تسهيل عملية التواصل

loading...

شاهد أيضاً

انطلاقة حملة تسجيل أطفال التعليم الاولي بالصخيرات-تمارة

رحيوي مراد تفعيلا لمضمون الخطاب الملكي السامي في شأن تعميم التعليم الأولي الذي بات إلزاما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *