الهراويين:وفاة شاب بالسلاح الابيض غدر والجاني في حالة فرار


أقدم صباح يوم الاحد، شاب يبلغ من العمر24 سنة، على قتل شخص  يصغره بثلاث سنوات بواسطة السلاح الابيض،في منطقة الهراويين ضواحي مدينة الدار البيضاء.

وحسب مصادر صحيفة24 فإن الجاني دخل في نزاع مع الهالك لاسباب مجهولة،قبل أن يستل القاتل سكين من الحجم الكبير ويجهر عليه ليرديه قتيلا في الحين قرب خلاء يسمى”مكازة لعظم” التابعة لنفوذ مديونة و وتسيرها على المستوى الامني عناصر الدرك الملكي.

وأضافت المصادر المطلعة أن الضحية البالغ من العمر21 ربيعا تم  نقله جثة هامدة إلى مستودع الاموات بالمشتسفى ابن مسيك،وجرى إخبار عناصر الدرك الملكي بالهراويين التي حلت بمستودع الاموات المذكور رفقة فرقة علمية تابعة لمصالح الدرك الملكي،حيث التقطت صور للهالك.

وعرف مستشفى ابن مسيك حالة من البكاء من طرف عائلة الضحية التي كانت في حالة هيسترية بسبب وفاة  ابنهم  بطريقة بشعة ينده لها الجبين.

وفتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا معمقا حول ملابسات الجريمة البعشة التي هزت منطقة الهراويين، فيما توصلت عناصر الدرك الملكي ببعض المعلومات جول المتهم، وتم ايقاف بعض المشتبه فيهم الذي حضروا تفاصيل الجريمة فيما لازلت الابحاث جارية حول للقبض على القاتل  الذي لاذ بالفرار لتجعل عناصر الدرك تسابق الريح من أجل التوصل لمكان الجاني قبل وقوع جريمة اخرى ولنا عودة للتفاصيل الجريمة.

حسن متعبد


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*