فيديو..رسالة ناصر الزفزافي من سجن عكاشة الى أبناء الريف قبل مسيرة 20 يولوز


وجه ناصر الزفزافي،قائد حراك الريف،رسالة الى أبناء الحسيمة للحفاظ على السلمية لقطع الطريق أمام من سماهم يممتلكي النظام الركوب على مطالب الشعب المشروعة والعادلة.

وقال الزافزافي في تسجيل صوتي”أقول لكل الاخوان والاخوات،اطفالا وشيوخا، شباب وشبات ونساءا ورجال الى اخذ الحيطة والحذر من ممهني النظام الذين يقتصنون الفرص للركوب على مطالب الشعب العادلة والمشروعة” مضيفا في كلامه الى أبناء جلدته من الريفيين،”لهذا فلتحرصو كل الحرس على سلمية الحراك فلولا هذه الاخيرة ما استمر هذا الحراك كل هذه الشهور”

وأكد قائد معتقلين الريف في عكاشة أن”المعتقلين كانوا حريصن كل الحرص على سلمية الحراك للوقوف على واجبهم الوطني لفضح لوبيات الفساد والمافيا،التي مافتئت تستغل مناصبها لتحقيق مئاربها الشيطانية والشخصية”معتبرا أن التآمر والكذب لم يسلم منه حتى ملك البلاد على حد قوله.

وقدم المعتقل في أحداث الحسيمة تحياته الى أبناء الريف على صمودهم وثباتهم وإخلاصهم للقضية المشروعة،قضية المطالب الاجتماعية،وكذا نصرتهم لاخوانهم  المعتقلين الذين وصفهم المتحدث في التسجيل الصوتي بالابرياء من كل التهم  الموجهة اليهم.

وعبر الزفزافي في ختام رسالته، عن سعادته رغم تواجده في زنزانة انفرادية،كونه فضح أزلام الفساد،مرزا ان هذا شرف له الى حين تحقيق كل الحقوق والمصلحة العامة.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*