حيل ماكياج زهيدة الثمن تعتمدها جيجي حديد لإطلالة مشرقة


 

جيجي حديد، العارضة العالمية التي لفتت الأنظار بجمالها الطّبيعي وإطلالاتها البسيطة والمشرقة، تضطر أحياناً وبحكم عملها كعارضة اعتماد لوكات مختلفة منها القوية ومنها الناعمة ومنها الطّبيعية. لكن هل تعلمين أنها وضمن إطلالاتها اليومية تختار حيل ماكياج بسيطة جداً لا تكلفها شيء. تعرّفي عليها مع ياسمينة واكتشفي كيفية تطبيقها لتتألقي أنت أيضاً بإطلالة مثالية بعيداً عن تبذير الأموال.

الماسكارا الفارغة لإبراز كثافة الحواجب: تطل جيجي بحواجب طبيعية جداً وجميلة. لكن هل تعلمين أن سرّ كثافة شعيراتها تقوم على تطبيقها الماسكارا؟! تختار جيجي فرشاة ماسكارا بنية شبه فارغة، وتسرح بها الشعيرات نحو الأعلى ، بهذه الطريقة تبرز كثافة الشعيرات وتملأ الفراغات البسيطة بأسلوب طبيعي .

عيدان القطن في إستعمالات ماكياج غريبة

الفازلين لتثبيت إشراق الـ Highlighter: لتحصل جيجي على خدود مشرقة طوال اليوم تستعين بالفازلين كقاعدة تثبيت. تطبّق القليل منه على كراسي الخدود، قبل تربيت الـ Highlighter بالفرشاة الخاصة به على البشرة . استوحي هذه الحيلة من جيجي وابقي متألقة طوال اليوم بإطلالة مشرقة وجميلة.

السكر والعسل لتقشير الفم قبل أحمر الشفاه: لتحصل جيجي على شفاه بارزة وكبيرة، تكتفي بتقشيرها من خلال الإستعانة بالسكر والعسل. كل ما تفعله أنها تطبق مزيج السكر والعسل على فرشاة الأسنان، وتدلّك بها الفم ذهاباً إياباً لعدة مرات. طبّقي هذه الحيلة بنفسك واحصلي على شفاه بارزة وحمراء خالية تماماً من الجلد الميت وجاهزة لتطبيق أحمر الشفاه بأسلوب مثالي.

يُذكر أن جيجي حديد، هي العارضة الوحيدة التي لم تخضع لأية عميلة تجميل حتى الآن، كل ما في الأمر أن جمالها نضج وأنها تستعين بحيل الماكياج التي تبرز تكاوينها بأسلول رائع، مثل الكونتورينغ الذي ينقي بشرة وجهها، يصغر أنفها ويبرز خدودها.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE