تسريحات عروس صيف 2017 من أشهر مصففي الشعر في بيروت


 

عندما نتحدّث عن الموضة والصيحات وكل جديد في عالم التجميل، تتوجّه الأنظار إلى بيروت، فالعاصمة اللبنانية لطالما شكّلت مصدر وحي قوي جداً لكل إمرأة تهوى الظهور متألقة في كل أيّامها. جالت ياسمينة اليوم على صفحات التواصل الاجتماعي لأبرز وأشهر مصففي الشعر في بيروت، وعادت إليك بباقة من الصور والموديلات التي نشعر بثقة أنّها ستلاقى إعجابك.

إستطاع طوني مندلق أن يكون صانع للصيحات في بيروت، وقدر أن يرسّخ مكانته كأحد أهم مصففي الشعر في بيروت والعالم العربي، وتاريخه الحافل بالنجاحات يكمل طريقه هذا الصيف مع تسريحات شعر تظهر عروسه مفعمة بالأنوثة والأناقة الراقية، محاولاً في تسريحات شعرها فعل الكثير من الأمور، أولاً الحفاظ على مظهر الشعر وحيويته، ثانياً عدم المساومة على أنوثتها، وثالثاً إظهارها كملكة متربّعة على العرش.


وحكاية الجمال تكمل فصولها مع صالون يحيا وزكريا، فالأخوان اللذان شكّلا ظاهرة في عالم تصفيف الشعر، استطاعا في سنوات قليلة أن يحصدا نجاحات تستحق التصفيق، وعروسهما هذا الصيف مع طرحتها وأكسسواراتها الضخمة وشعرها المفرود أقل ما يقال فيها أنّها نجمة مشعّة في أهم أيّام العمر.


العصرية الأوروبية تحضر في صور عروس طوني صوايا، فمصفف شعر أشهر نجمات عالمنا العربي لطالما استطاع خلق أسلوب فريد خاص به لا يشبه أحد، يجمع بين الأناقة والعصرية والراحة في آن واحد. فتظهر عروس صوايا جميلة وأنيقة من دون أي تطلّف أو مبالغة، وهو إتجاه مفضّل لدى غالبيّة النساء في أيّامنا هذه.


مسك الختام مع رامي مرقص من صالون Pace e Luce الذي يكمل مسيرة ناجحة، حيث يبدو أنّ الفن والإبداع صفة مشتركة في العائلة، ولا يمكن التحدث عن عالم تصفيف الشعر في البلاد العربية من دون أن نذكر عائلة مرقص التي أضافت الكثير، وما تزال مع جيل شاب يحافظ على الإرث القيّم، ويضيف لمسات إبداعية ساحرة!


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE