تعلّمي طريقة إعداد خلطات تبيض الجسم بسرعه وسهله


أكثر ما يهمّ المرأة هو الحصول على بشرة نقيّة خالية من العيوب وجسم متناسق، وبالتالي هي تحرص على اتّباع روتين جمالي يومي يضمن لها ذلك. ولكن مع الوقت يتعرّض الجسم إلى بعض المشاكل التي تؤدي إلى ظهور البقع الداكنة والسواد خصوصاً في منطقة الركبتين واليدين والمناطق الحميمة. وإذا كنت قد جرّبت كلّ كريمات التفتيح ولم تحصلي على النتيجة المطلوبة، يكون عليك الاعتماد على الخلطات الطبيعية. فما هي أفضل خلطات تبييض الجسم بطريقة سريعة وسهله؟ تابعي ياسمينة، واكتشفي طريقة إعداد خلطات تبيض الجسمبسرعة وسهولة

1- خلطة الحليب لتبييض الركب: أخلطي كوباً من الحليب السائل مع ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصوديوم. أخلطي المكوّنات جيّداً حتى تتكوّن عجينة بيضاء متماسكة. طبّقيها على الركب والأكواع ودلّكيها جيّداً مدّة ربع ساعة، ثم اغتسلي بالماء الدافئ. كرّري هذه الخلطة 4 إلى 5 مرّات أسبوعياً لتحصلي على أفضل النتائج.

2- الليمون والأعشاب لتبييض الجسم: ضمن أفضل خلطات تبييض الجسم بسرعة وسهولة، إخترنا لك خلطة الليمون والأعشاب. أخلطي ملعقة من الملح مع عصير ليمونة واحدة وملعقة من زيت الزيتون، وأضيفي عليها القليل من الاعشاب البريّة واللافندر. أخلطي المكوّنات جيّداً من ثمّ طبّقيها على جسمك وافركي المناطق الداكنة جيّداً. كرّريها يومياً لتحصلي على أفضل النتائج.

3- خلطة الطحينة والزبادي: أخلطي ملعقة طحينة مع ملعقة زيت زيتون وملعقة زبادي جيّداً حتى يتكوّن مزيجاً متماسكاً. ضعي الخلطة على الأماكن الحسّاسة التي تعاني من الاسمرار في جسمك. أتركيها حوالى الساعة من ثم اغتسلي بالماء الفاتر. أعيدي هذه الخلطة ثلاث مرات أسبوعياً وستلاحظين الفرق بسرعة.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*