ماشاء الله المغربيات الحرات الي هما فخر لينا


 

حنان اتهاميك، 26 سنة طالبة بالديارالصينية تم إختيارها من بين 60 طالب من كل أنحاء العالم لسلك الدكتورة. أخدت الاجازة في سنة 2011 شعبة الاقتصاد و التدبير و الماجستير الاول في الحكامة العامة و تدبير الموارد البشرية من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء . من بعدها اتجهت للصين درست سنة لغة صينية منحة كونفشيوسة و بعدها قررت تقوم بدراسة ماجستير 2 مهني في ادارة الاعمال. و الان ستبدأ إن شاء الله الدكتورة في شهر 9 تخصص تجارة الكترونية . كما أنها تتكلم 8 لغات.
ما حققته بين فترة شهر ابريل لحد الساعة :
1. ترشحات من قبل مجلة شينجيان ويكلي الصينية و هي تعتبر اول مجلة صينية تكتب باللغتين الانجليزية و الصينية في وسط الصين بلقب سفيرة من سفراء مدينة ووهان لسنة 2017.
3.اختارتها الجامعة كاحسن طالبة اجنبية لسنة 2017 و ذلك بشهادة الاستاذة و بعد تعيين مسبق لكشف النقط و تقييم اطروحة التخرج .
3. تعلمت اللغة النورفيجية في وقت وجيز .
4. اختارتها الحكومة الصينية لاتمام دراستها في سلك الدكتورة شعبة التجارة الالكترونية في جامعة مصنفة هي الاولى على صعيد الدولة في هذا التخصص .
5. تم اختيارها من طرف شركة نشر صينية لكتابة كتاب حول الاسثتمار في المغرب باللغتين الانجليزية و الصينية و سوف تختار من بعدها بعد اللغات للكتابة ايضا .
الرئيس الصيني شي جينبين هو الذي مول المشروع .
6. لقد تم اختيارها كممثل لجامعة ووهان في مشروع للامم المتحدة و الذي يطرح قضايا قانونية , سياسية و ديبلوماسية في الصين .
7. تتعلم حاليا اللغتين الروسية و الكورية الإنجازات.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE