6 أقنعة من النعناع ستجعلكِ أكثر جمالاً


النعناع الطبيعيّ محبّب عند كلّ النساء برائحته العذبة، لكن فوائده الجماليّة لا تقتصر على منحكِ أسناناً بيضاء أو نفساً منعشاً. غنيّ بالفيتامينات والمواد المضادّة للأكسدة، هذه العشبة ستصبح روتين الجمالي لا غنى عنه للاهتمام بالبشرة.

 

  • إمزجي ملعقتان من النعناع الجاف، ملعقة من الحليب وملعقة من العسل في وعاء. بلّلي يديكِ بالماء ثم طبّقي المزيج على وجهكِ بحركات دائريّة لمدّة دقيقتين. هذا القناع هو من الخلطات الطبيعية للوجه التي تخلّصكِ من الجلد الميّت وتشدّ مسام البشرة.
  • قومي بغلي أوراق النعناع ثمّ ضعي محلولها بقارورة وأضيفي إليه ماء الورد. ضعي هذا المحلول في الثلّاجة لمدّة ساعة، ثمّ طبّقيه بواسطة قطنة لمدّة 15 دقيقة حول عينيكِ لمكافحة الهالات السوداء.
  • للحصول على بشرة نضرة وفائقة النعومة، قناع الخيار والنعناع هو كلّ ما تحتاجين إليه. قطّعي حبّة من الخيار إلى مكعّباتٍ صغيرة، وسخّينها على النار مع القليل من المياه حتى درجة الغليان. أضيفي إليها أوراق النعناع المفرومة وامزجي الخليط على نار خفيفة حتّى يتحوّل إلى مزيج متماسك. دعي القناع ليبرد، ثمّ طبّقيه على وجهكِ لمدّة 15 دقيقة قبل غسله بالمياه الباردة.
  • أضيفي أوراق النعناع إلى وعاء من الماء الساخنة، وقومي بنقع قدميكِ لمدّة 20 دقيقة. بهذه الطريقة ستتخلّصين من جفاف وتشقّق القدمين كما ستشعرين بالاسترخاء.
  • للحصول على شفاه ناعمة وزهريّة، قومي بهرم أوراق النعناع وأضيفيها إلى مستحضر زبدة الشيا. دلّكي شفاهكِ يومياً بهذا الكريم للحصول على النتائج المرجوّة.
  • قطّعي النعناع بواسطة الآلة ليصبح على شكل مسحوق، ثمّ أضيفي إليه قطرات من مياه الورد. طبّقي هذا القناع عند منطقة البثور لمعالجتها والحصول على بشرة صافية.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE