للرجال: 5 طرق طبيعيّة للتخلص من مشكلة سرعة القذف


سرعة القذف هي عبارة عن مشكلة جنسيّة تُصيب العديد من الرجال نتيجة عدة أسباب متعلقة بمشاكل نفسيّة كالقلق والتوتر، أو بمشاكل عضويّة كالإصابة بالتهاب البروستات أو الأعصاب، فكيف يستطيع الرجل أن يتخلص من هذه المشكلة بطرق طبيعيّة دون اللجوء إلى الأدوية الطُبيّة؟

1- تمارين التأمل: تلعب تمارين التأمل دوراً مهماً في التخلص من مختلف المشاكل الجنسيّة التي يُعاني منها الرجال بما فيها سرعة القذف، لذلك في حال كنت تعاني من هذه المشكلة ماعليك إلّا أن تقوم بممارسة تمارين التأمل والاسترخاء مع الحرص على التنفس العميق لمدة نصف ساعة يوميّاً وبشكلٍ خاص قبل ممارسة العلاقة الجنسيّة.

2- الأرز البني: يتميّز الأرز البني باحتوائه على كميّة كبيرة من المركبات التي تساعد على زيادة إفراز هرمون السيروتونين الذي يعمل على الحد من مشكلة سرعة القذف التي تسببُ العديد من المشاكل للرجال، لذلك عليك أن تحرص على استبدال الأرز الأبيض بالأرز البني في وجباتكَ اليوميّة.

3- التقليل من الكافيين: يحتوي الكافيين على الكثير من المواد التي تؤثرُ على جودة العمليّة الجنسيّة وأدائها السليم، حيثُ أن الكافيين يُساهم في زيادة ضغط الدم وزيادة معدلات ضربات القلب مما يُسبّب إصابة الرجل بسرعة القذف خلال العمليّة الجنسيّة، لذلك عليك أن لاتشرب أكثر من كوب واحد من القهوة يوميّاً وأن تبتعد عن شرب القهوة خلال الليل.

4- الشوكولا الدّاكنة: تساعد الشوكولا الدّاكنة على التحكم في الجهاز العصبي لاحتوائها على كميّة كبيرة من المواد التي تساعد على إفراز عنصر الدوبامين الذي يزيد من الإثار الجنسيّة ويُحسن حالة المزاج، لذلك عليك تناول قطعة يوميّة من الشوكولا الدّاكنة.

5- الكرز: يتميّز الكرز باحتوائه على كميّةٍ كبيرة من المواد التي تساعدُ على تحسين الحالة المزاجيّة والعاطفيّة للإنسان، كما ويحتوي على العديد من المركبات التي تساعد على التخلص من حالات القلق والتوتر الذي قد يؤثرُ وبشكلٍ سلبي على سلامة الصحة الجنسيّة للرجل بشكلٍ خاص.

 

أخيراً بتقيُدك بهذه النصائح ستتخلصُ من مشكلة سرعة القذف بشكل فعّال دون اللجوء إلى الأدوية الطبيّة التي تحمل الكثير من الآثار السلبيّة الضّارة.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*