أمل صابر تحكي تفاصيل قضاء ليلة حمراء مع رونالدو


صحيفة24/الدار البيضاء

بوجه مكشوف و”جبهة عريضة” سردت المغربية أمل صابر تفاصيل الليلة الحمراء التي قضتها مع نجم نادي ريال مدريد رونالدو باسبانيا.

أمال، قالت في حوار مصور أجرته مع أحد القنوات الالكترونية، أنها تعرفت على كريستيانو رونالدو في أحد المطاعم الفاخرة الاسبانية، حيث عبر عن اعجابه بها ودعاها الى العشاء على طاولته.

بعدها، تضيف أمال، توجهت رفقة رونالدو الى أحد الملاهي الليلية لاكمال السهرة، حيث احتسيا كؤوس من الشراب ورقصا معا، قبل أن تكمل الليلة في أحضانه.

الخرجة الإعلامية لأمال صابر، وصفها عدد من النشطاء ب”الوقاحة” على اعتبار أننا نعيش وسط مجتمع محافظ ذو مرجعية اسلامية ويحرم العلاقات خارج اطار الزواج، معتبرين أن صابر تعتمدت سرد تفاصيل الليلة الحمراء التي قضتها بين أحضان رونالدو، دون الاكتراث الى تبعات ذلك.

وشدد النشطاء، على أن خرجة أمال ابنة الريف تزامنت وظرفية غير مناسبة، لافتين الى أن أبناء أحد أهم مناطق المملكة يناضلون منذ أشهر في الشارع بهدف تحقيق مجموعة من المطالب لمنطقهم، في الوقت التي تناضل فيه هي لشرعنة العلاقات الحنيمة خارج إطار الزواج، عبر الافتخار بالجهر بالزنا والفاحشة.

خرجة أمال صابر، اعتبرتها فئة أخرى، مادة إعلامية لا ينصح بتتبعها من قبل الفتيات المراهقات، وذلك بسبب تصويرها العلاقات الممنوعة كأمر عادي ومباح وسط مجتمع محافظ يحرص على الابتعاد على الحرام، أو الاكتفاء بعدم علانيته في حال الابتلاء به.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE