في انتظار تنفيذعملية مشابهة للأمن الولائي…درك أكاديريطيح بشاب خطير من فاس متخصص في سرقة اسلاك النحاس


  عبـدالــرحيــم شبـــاطـــــــــــي

 نجحت مصالح الدرك الملكي بأكادير في إلقاء القبض على شخص في منتصف عقده الثالث ،قام بسرقة الاسلاك الكهربائية النحاسية على مستوى المدخل الغربي للمدينة التابع ترابيا لجماعة الدراركة ، بعدما استفحلت الظاهرة منذ أشهرداخل احياء المدينة كان آخرها عملية سرقة تمت اول امس بشارع 11 يناير بحي الداخلة.

العملية تمت في ظرف جد وجيز من طرف عناصر مركز الدراركة ،وذلك مباشرة بعد التبليغ عن هذه السرقات التي جعلت مدخل المدينة يعيش تحت رحمة الظلام الدامس كما عاين الموقع ذلك مساء يوم الأحد الماضي.  

هذا وقد تم استنفار جميع العناصر تحت اشراف قائد سرية اكادير التي رابطت بغابة المنطقة المذكورة الى حين القبض على المتهم على الساعة الثالثة صباحا بعد ان كان بصدد تكرار نفس العملية بمقطع محادي لعمليته الأولى، حيت تم القبض عليه في حالة تلبس تام مستعينا ببعض الأدوات التقليدية المستعملة لهذا الغرض.

 يشار إلى أن المتهم حديث التواجد بأكادير بعد ان امضى فترة بمدينة العيون، ينحدر من مدينة فاس، ذو سوابق عدلية في عمليات سرقة الاسلاك النحاسية التي قضى على اثرها مؤخرا عقوبة حبسية لم تكن كافية على ما يبدو لثنيه عن الاستمرار في هذا الفعل اللاقانوني الذي اتخذه كمورد رزق بتواطؤ مع احد تجار المتلاشيات بانزكان الذي تم ظبطه هو الآخر متلبسا بتصريف كميات متبقية  من هذا النحاس المسروق.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*