استعدو لموجة حر ستصل “48 درجة” في جميع المدن المغربية


أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية  قبل قليل في نشرة خاصة، بأنه من المرتقب أن تشهد العديد من مناطق المملكة ارتفاعا في درجات الحرارة القصوى، التي قد تصل إلى 48 درجة، ابتداء من اليوم الجمعة 28 يوليوز وإلى غاية يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أنه يرتقب أن تسجل اليوم الجمعة وغدا السبت درجات حرارة تتراوح ما بين 43 و 48 درجة بكل من الرشيدية وزاكورة وطاطا وآسا الزاك والسمارة وبوجدور وأوسرد ووداي الذهب وداخل العيون وطرفاية .

وأضافت أن درجات الحرارة ستتراوح ما بين 39 و43 درجة بكل من جرسيف وتاوريرت وجرادة وبولمان وفكيك وفاس ومولاي يعقوب وتاونات وخريبكة وبني ملال والفقيه بن صالح وسطات وقلعة السراغنة والرحامنة ومراكش واليوسفية والخميسات وسيدي سليمان وسيدي قاسم ووزان وتارودانت وورزازات وتنغير وداخل الصويرة وسيدي إفني وكلميم وطانطان.

وخلال يوم الأحد، ستعرف كل من الرشيدية وزاكورة وطاطا وآسا الزاك والسمارة وبوجدور وأوسرد ووداي الذهب درجات حرارة قصوى ستتراوح ما بين 41 و 46 درجة، في حين ستعرف كل من جرسيف ووجدة وجرادة وتاوريرت وبولمان وفكيك والرشيدية وزاكورة وطاطا يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين درجات حرارة تتراوح ما بين 39 و 44 درجة .

وأشار المصدر ذاته إلى أن المنطقة الشرقية ستشهد يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين هبوب رياح قوية مع احتمال هبوب زوابع رملية محلية.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE