بالصور:استحسان فني وأمني بمهرجان الهدى اكادير،والشباب المنظم متفائل بالدورات المقبلة…‎


 عبـدالــرحيــم شبـــاطـــــــــــي:

اختتمت سهرة النسخة الثانية من مهرجان الهدى باكادير امس السبت على ايقاع اودادن الامازيغية التي تفاعل معها الجمهور رغم اشكالية الصوت الذي كان غير واضح في الغالب خلال المدة المخصصة لمرورها ،مع العلم أن رئيس المجموعة حاول السهر شخصيا على ذلك رفقة تقني الصوت سويعات قبل بدأ الحفل.لكن المشكل يتكررللعام الثاني بعد ان سبق وسقطت المجموعة في خطأ مماثل خلال نسخة تيميتار السنة الماضية.

الأمر كان عكس ذلك مع الفرقة الكناوية برئاسة الشاب المتألق مهدي قاموم ،وكذا أحواش مسكينا،اللذين تفاعل معهما الجمهور بشكل قوي بأدء مميز وبجودة صوت عالية تلاءمت مع اغاني ولوحات الرقص التي صاحبت اداء الفرقتين.

الحفل حضره العمدة المالوكي ونائبه محمد باكري رفقة بعض اعضاء المجلس البلدي.وتخللته عملية توزيع بعض التذكارات عرفانا بجهود بعض المكرمين ضمنهم العمدة نفسه،وكذا رئيسة جمعية تزانين لرعاية الاطفال المتخلى عنهم باكادير ،ووالد المرحوم “ايوب احيس” لاعب الفئات الصغرى بفريق حسنية اكادير .

ليسدل الستار على دورة اعادت الحياة لشريان مهرجانات الأحياء ، بتظافر جهود وتضحيات شباب جمعية “بصمة شباب أكادير” المنظمة لهذا الحفل الذي مر في اجواء فنية وأمنية لاقت استحسان كل الحضور.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*