إعتقال عصابات طاكسيات تقوم بسرقة الهواتف المحمولة+(صور)


نجحت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن أنفا من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في الاستلاء على ممتلكات المواطنين بطريقة ذكية واحترافية.

وحسب مصادر توصلت بها صحيفة 24 ان عناصر الشرطة القضائية فتحت تحقيقا في شكاية تقدم بها صحفي سرق منه هاتفه المحمول من النوع رفيع بطريقة احترافية وذكية.

وتعود تفاصيل أحداث السرقة، عندما كان الصحفي بارع عبد الوهاب يستقل سيارة الاجرة من الصنف الصغير متوجها لمقر عمله بشارع للا الياقوت بوسط المدينة.

وبالشارع المذكور نزل الزميل عبد الوهاب صحفي بموقع “اليوم24” بعدما دفع أجر السيارة الاجرة، وبعد خروجه طلب منه سائق طاكسي اجراء مكالمة هاتفية من هاتف الصحفي بدعوة انتهاء رصيد مكالمات هاتفه المحمول، وبحسن نية الزميل بارع مد له هاتفه ليتفاجأ بسائق يقفل باب سيارته ويقود سيارته بسرعة جنونية ولاذا بالفرار.

وبناءا على هذا العمل الاجرامي قام بتقديم شكايته للدائرة الامنية درب عمر، هذه الاخيرة أحالتها على فرقة الشرطة القضائية الولائية وبعد التحريات الميدانية أسفرت على إيقاف خمسة أفراد سائقين سيارة الاجرة كما توصلت عناصر الشرطة القضائية لسارق هاتف الزميل بارع، وتم استرجاع هاتفه واتضح ان افراد العصابة تقوم بمراقبة زبناءهم عندما يجري احدهم مكالمة هاتفية ويختارون الهواتف الذاكية غالية الثمن كما يراقبون حقائب النسائية التي تكون بداخلها مبالغ مالية.

 وفي الاخير تم اسقاط هذه العصابة في شباك عناصر الشرطة القضائية الولائية، وتم استدعاء الضحايا الذين تعرضوا لسرقات، ومن بينهم الزميل بارع الذي تعرف رفقة الضحايا على المتهميين وبعد استكمال البحث والتحقيق تمت إحالة المتهميين على العدالة من اجل المنسوب اليهم

صحيفة 24:حسن متعبد


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*