مقتل حارس ليلي على يد ثلاث أشخاص بالحي المحمدي


شهد حي مشروع بالحي المحمدي في ساعة الاولى من صباح يوم الاحد، جريمة قتل، ذهب ضحيتها مسن يعمل حارس ليلي بالمنطقة المذكورة.

وحسب مصادر صحيفة 24 ان الحارس الليلي كان يقوم بالحراسة السيارات والدراجات بالمختلف انواعها، وبعض العربات المجرورة باليد كون تواجد سوق للخضر والفواكه وبيع دجاج والاسماك قريب من حي المشروع،ليقود الى مكان حراسة الهالك ثلاث متهميين كانوا يقومون بالعربدة، والصياح، امام مكان الحراسة، ليتقدم الضحية ويطلب منهم الانصراف من المكان الذي يسهر فيه على حراسة ممتلكات المواطنين، ليتطور الكلام فيما بينهم دعل أحد الجناة يوجه صفعة قوية لوجه الضحية المتقدم في السن ليسقط على الارض،وبعدها لفظ انفاسه الاخيرة في مكان الحادث ولاذو بالفرار.

وتم اشعار الدائرة الامنية التي كانت بالمدوامة،و التي حلت بمكان الحادث، وتم نقل الضحية لمستعجلات محمد الخامس بالحي المحمدي،حيث جرى اشعار عناصر الفرقة الجنائية التي انتقلت لمستودع الاموات بمستسفى محمد الخامس بالحي المحمدي رفقة عناصر مسرح الجريمة. وتم معاينة جثة الضحية واشعار النيابة العامة التي امرت بفتح تحقيق في النازلة ونقل الضحية مستوداع للاموات بالرحمة لتشريح الجثة ومعرفة اسباب الوفاة.

وبعدها انتقلت عناصر الفرقة الجنائية تابعة لفرقة الشرطة القضائية بالحي المحمدي عين السبع، الى مكان الجريمة، والقيام بالابحاث والتحريات أسفرت عن تحديد هوية المتهميين وايقافهم في حدود الساعة الرابعة صباحا من نفس اليوم، واستقدامهم على مصلحة الشرطة القضائية بالحي المحمدي عين السبع من اجل استكمال البحث والتحقيق مع المتهميين حول اسباب اقترافهم لهذه الجريمة التي دهب ضحيتها رجل متقدم في السن في انتظار احالتهم على العدالة من أجل المنسوب اليهم.

صحيفة24:حسن متعبد


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE