تقديم ساعي البريد الذي قام بإحراق رسائل المواطنين الى المحاكمة


مثل ساعي البريد المتهم بإحراق رسائل المواطنين على أمام محكمة الاستئناف بمراكش،يوم امس السبت،من الاستماع الى أقواله والتحقيق معه في في قضية حرق رسائل المواطنين وعدم إصالها الى أصحابها.

ووفقا لمصادر إعلامية،فإن ساعي البريد المتهم بجريمة ثقيلة تتمثل في تهمة سرية المراسلات،وإحراق وثائق رسيمة،أحيل على السجن المدني الاوداية،بعد الاستماع اليه تمهيديا في نتظار التحقيق معه بشكل تفصيلي ووالوقوف على الاسباب التي دفعت بالاخلال بعمله.

وجاء اعتقال ساعي البريد من طرف أمن شيشاوة بناء على تعليمات النيابة العامة، بعدما انبعثت النيران بمنزله المتواجد بالحي المحمدي، وأتت على بعض الأثاث، وكذا مئات الرسائل التي كان مفترضا أن يوصلها إلى مواطنين.

وكان ساعي البريد، يتواجد بمنطقة اليوسفية، حيث بعد عودته منها وجد عناصر الأمن والوقاية المدنية، تحاول


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

تعليق واحد

  1. سـاعي البريد لا يقوم بواجبه في شيشاوة، بل يجب أن تربط معه معرفة شخصية عسى و على أن يوصل لك رسالة ذات مرة، و الأدهى أنك حتى و إن استأجرت صندوق بريدي داخل مكتب البريد نفسه فإنهم لا يضعـون لك رسائلك فيها خصوصا رسائل البنك و التي تتلف في آخر المطـاف، يحـدث هـذا و شيشـاوة عمـــالة، و لا يتـوفر فـيها حتى تسمـية للدروب و الأزقة و ترقـيم جـيد للمنـازل؟ حسبنــا الله و نعـم الـوكـيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*