بطريقة أكلي لحوم البشر…شاب يقتل قاصر ويأكل قلبه ويشرب من دمه


صحيفة24:الرباط

شهدت مدينة أزمور اقليم الجديدة، أول أمس الخميس،أبشع جريمة قتل فاقت ما يشهده أغلبنا بأفلام الخوف وماعرفناه  عن مسلسل”دريكيلا”،المصاص لدماء البشر،بعدما أقدم شاب في مقبل العمر على قتل قاصر وشرب دمه أكل قلبه.

وتباشر الشرطة القضائية تحقيقاتها في الجرمية التي هزت مدينة أزمور،حيث تم القبض على الفاعل بالفرب من ملعب الخيل بمدينة الجديدة.

وتعود تفاصيل الجريمة التي استنكرها سكان حي البام مكان وقوع الجريمة،على الساعة الرابعة والنصف مساءا، عندما انفرد شاب يبلغ من العمر 32 عاما بقاصر بقرب مقبرة مسيحية،ومباشرة بعد قضاء جلسة حميمية استل الجاني سكين من الحجم الكبير ونحر صديقه من الوريد الى الوريد،قبل ان يشق قلبه ويأكله نيئا.

وتقوم مصالح الامن بمضاعفة مجهوذاتها للوصول الى معرفة هوية الضحية القاصر،حيث تروج انباء انها تنحدر من مدينة الدار البيضاء،قد تم التنسيق بين شرطة البيضاء والجديدة للاخبار عائلة المقتول.

هذا وجرى إحالة الجاني على المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة،وعرضه على الطبيب،حيث قام بإخراج قطع اللحم من بقايا قلب الضحية لم يكتمل هضمها.

وتجهل لحدود الساعة الاسباب وراء إقدام الجاني على تنفيذ القتل بطريقة القبائل المتخلفة المتواجدة في أقصى الادغال وأكلي لحوم البشر.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*