عاااجل بالفيديو..اندلاع حريق مهول في سيدي مومن… وها كيفاش


شب حريق مهول قبل قليل في منطقة سيدي مومن بالقرب من سوق شعبي يسمى”قرون”،في أحد البيوت بالمنطقة،ولحسن الحظ لم يخلف الحريق ضحايا في الارواح بقدر ما نجم عنه أضرار مادية، حيث  أتت النيران على جميع المملكات ولم تترك إلا تحفم الاثاث المنزلي.

وتضاربت أقوال سكان الحي عن الاسباب وراء اندلاع الحريق،بعدما اتفقوا أن الحريق اندلع بسبب اهمال مكتري لمحل يعمل في اصلاح الدراحات النارية”سيكليس”،ويبيع مواد قابلة للاشتعال”ليصانص”، مما نجم عن تأجج النيران وتصاعدها بشكل سريع الى أعلى المنزل.

وقال شهود عيان ان الحريق نجم عن تماس كهربائي أسفر عن اندلاع الحريق في رمشة عين،بينما رحج أخرون أن يكون السبب نتج عن عقب سيجارة خلف حريقا مهولا نجم عنه أضرار مادية جسيمة تمثلت في حريق المنزل بكامله.

وحلت عناصر الوقاية المدينة متأخرة بعد اندلاع الحريق بنصف ساعة تقريبا،وهو ما ادى الى اندلاع ألسنة اللهب بقوة خاصة أن جدارن المنزل يتواجد بها اسلكة كهربائية فجرتها النيران مما زاد من تخوف وقلق الساكنة من ان يشب الحريق في البيوت المجاورة ويسفر عن ضحايا بشرية.

وتمكن رجال الاطفاء من السيطرة على الحريق وإخماد النيران،بينما فتحت عناصر الامن المختصة تحقيقا في الموضوع للوقوف على الاسباب الحقيقة وراء اندلاع الحريق.

صحيفة24:زكرياء الناسك

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*