حصري وبالصور : رئيس الدائرة الامنية 27 ببورنازيل وعناصره يشنون حملة ضد تجار الخمور والقرقوبي.


تمكنت عناصر الدائرة الامنية 27 ببورنازيل التابعة للمنطقة الامنية مولاي رشيد بالدارالبيضاء ، على اثر الحملات التي يقوم بها رئيس الدائرة الامنية 27 ببورنازيل رفقة عناصره تحت الاشراف رئيس المنطقة الامنية بمولاي رشيد من اجل القضاء على ظاهرة المخدرات بكل انواعها  من ايقاف شخص من ذوي السوابق في ميدان الاتجار بالمخدرات و بحوزته 26 قرص مهلوس اكسطازي و مبلغ 500 درهم و هاتف محمول.

المشتبه فيه  يقطن بسيدي عثمان كان يقوم بترويج الاقراص المهلوسة على متن دراجة ثلاثية العجلات ، و أثناء اخضاعه ا للبحث والتحقيق اعترف  بالمزود الرئيسي له ، و الذي سجلت في حقه مذكرة بحث.

وعند استكمال البحث والتحقيق مع المتهم تمت احالته على العدالة من اجل الاتجار في الاقراصالمهلوسة.

و في سياق متصل فقد  تمكنت نفس الدائرة الامنية من ايقاف مروج للخمور يبلغ من العمر 48 سنة ، حيث كان يستغل طفلته في جلب هذا المسكر ، وكان يتخذ كراج كولفازير مكانا لممارسة نشاطه المحضور.

وعلى اثر كمين نصب له تم حجز 8 قنينات من ماء الحياة و4 اقراص مخدرة من نوع ريفوتريل وسكين كبير الحجم ومبلغ مالي قدره 1540درهم.

كما تمكن رئيس الدائرة الامنية بحر هذا الاسبوع من ايقاف مروج القرقوبي بحي المسيرة 2 وحجز 85 قرص مهلوس 35 قرص مخدر من نوع اكسطازي و50 قرص مخدر من نوع ريفوتريل كما سبق ان نجح في حجز مايفوق 4300من اقراص القرقوبي

وجاءت عملية ايقاف هؤلاء المروجين تحت اشراف رئيس المنطقة الامنية الجديد الذي نجح في تفكيك شبكات اجرامية وقضاء على شبكات عنكبوتية تمارس نشاط الاتجار في المخدرات بقطاع مولاي رشيد وقطاعات اخرى.

كما لا ننسى العميد المركزي ورئيس الفرقة الشرطة القضائية وجميع العناصر للشرطة القضائية بالمنطقة الامنية مولاي رشيد التي تقوم باحالة العشرات من المتهميين على العدالة بالقضايا مختلفة

حسن متعبد


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*