حملة أمنية على مقاهي الشيشة بحي مولاي رشيد


في هذه الاثناء تقوم عناصر الشرطة القضائية قسم القضائي الخامس، والامن العمومي، والاستعلامات العامة بمولاي رشيد، تحت اشراف رئيس المنطقة الامنية والعميد المركزي،  ورئيس فرقة الشرطة القضائية  ورئيس الفرقة الجنائية مؤازرين بعناصر فرقة لبلير،بحملة تمشيطية على مقاهي الشيشة.

وعاينت صحيفة 24 المدهمات المفاجئة التي تقوم بها عناصر شرطة مولاي رشيد،وتم وايقاف العديد من المشتبه فيهم وتنقيطهم في جهاز نظام الموجب الالي بنفس المكان، وايقاف من تبث تورطه أو مبحوث عنه بموجب قضية من قضايا جنحية أو جنائية، كما تم حجز قنينات نرجيلا ونقل العديد من الموقوفين على مصلحة الشرطة القضائية بمولاي رشيد من اجل استكمال البحث والتحقيق.

وتأتي هذه العمليات المباشرة بعد تكاثر مقاهي شيشة واستنكار ساكنة مولاي رشيد وبالخصوص المقاهي مخصصة ل لتناول الشيشة التي تتواجد بكثرة بشارع ادريس الحارثي،وتباشر العناصر الامنية مجهودات جبارة تحت إشراف رئيس المنطقة الامنية الحالي عبد الهادي السيبة، من أجل القضاء على ظاهرة الاجرام والمخدرات بجميع اشكالها.

ومنذ التحاق المسؤول الامني بالمنطقة  مولاي رشيد قادما من مطار محمد الخامس الدولي، عرفت منطقة مولاي رشيد انخفاض في معدل الجريمة، واصبح تجار المخدرات وممارسي الجريمة بشتى انواعها يتسقطون يوميا كأوراق الخريف، ويتم تقديم العشرات من المتهميينبشكل يومي على العدالة بمختلف القضايا التي اقترفوها.

صحيفة24حسن متعبد


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*