فيديو…احتلال الملك العمومي بأشهر سوق في الدار البيضاء


في الوقت الذي تدوالت مواقع إخبارية، نبأ تحرك السلطات المختصة في تحرير الملك العمومي،وأشادت بمجهودات قياد تحركوا للقيام بواجبهم المهني،ينتظر سكان منطقة سوق شطيبة،التابع للتراب جماعة سيدي عثمان إقدام السلطات المحلية المختصة لمهاجمة الاشخاص المستغلين للملك العمومي،والذين استولوا على شوارع وأزقة الحي مولاي العربي العلوي.

وتساءل سكان المنطقة عن الحاجز وراء تهاون قائد المنطقة عن التحرك للقيام بواجبه المهني،خاصة أن مطلب القاطنين بالحي المذكور لا يعدو كونه عبارة عن تنظيم الشارع يخول السماح لسائق السيارات والدراجات النارية المرور بكل راحة وسط عربات الباعة المتجولين،بعيدا عن المضايقة والازعاج المؤدية أحيانا الى المشاحنات والصراعات بين الطرفين.

وإلى جانب مشكل الباعة المتجولين، تعاني الساكنة من انتشار الازبال والقمامات في كل مكان،وهو ما زاد من قلق الساكنة،لاسيما بعد المجهودات المبذولة لطرق باب الجهات المختصة دون جدوى.

ويذكر أن حي مولاي العربي العلوي،حرر في وقت سابق من الاستغلال من بظش الباعة المتجولين،بعدما كثرت الشكايات حول اشخاص يستخدمون القوة في سبيل الحصول على ايتوات تصل الى عشرة دراهم للعربة الواحدة،خاصة في الاعياد والمناسبات.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE