الداخلة: على غرار الخميسات الشيكر ينتقد اشكالية تدبير الازبال من طرف بلدية الداخلة والداخلية تراقب الوضع دون تحرك


إنتقد النائب الرابع لرئيس المجلس البلدي رضوان الشيكر ما أسماه كذب بلدية الداخلة في صفحتها الرسمية، وذلك من خلال مقال نشرته الصفحة يكيل المديح للمطرح البلدي الذي يستهلك خزينة المجلس بشكل كبير.

وقال الشيكر في تدوينة فيسبوكية على صفحته الخاصة “كفاكم كدب على ساكنة الداخلة  جميع أحياء المدينة تعاني من الازبال … الازبال تنتشر بشكل عشوائي … والكل على علم بمدى ضعف قطاع النظافة وفشل بلدية الجماني في تسيير هذا القطاع  بل مجلس الجماني فاشل في جميع اختصاصاته….ولن أسكت على هذا …ولنا عودة في هذا الموضوع..”.

وفي موضوع متصل طالب عدد من الفاعلين الجمعويين بالداخلة مفتشية العدوي بالحلول ببلدية المدينة للوقوف على الإختلالات الخطيرة بالمجلس. خاصة وأن مفتشية وزارة الداخلية كانت قد تحركت إيجابيا مع شريط فيديو للفنانة “نجاة اعتابو” تفضح فيه تدبير بلدية الخميسات الكارثي.

وقال أحد الفاعلين بالجهة على مواقع التواصل الاجتماعي  إنه من غير المعقول أن تتحرك وزارة الداخلية إستجابة لشريط اعتابو وتتجاهل كما هائل من المقالات والاشرطة المصورة لعدد من الإختلالات والفظائع التي ترتكبها بلدية الداخلة ورئيسها ومجلسه الذي يعتبر نفسه فوق القانون. مطالبا بضرورة الإسراع في قدوم المفتشية الى بلدية الداخلة.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*