فتاة رومانية تعرض عذريتها للبيع والمشتري يدفع مبلغا خياليا


1021179194

 

بعد ما يقرب من أسبوع على عرضها عذريتها على مزاد علنى عبر الإنترنت، وجدت “ألكسندرا خافرين” المراهقة الرومانية مشتريا ثريا من ألمانيا مستعدا لدفع 1.7 مليون جنيه استرلينى.

وحسب موقع مترو البريطانى فإن “الكسندرا” تبيع عذريتها من خلال موقع على الإنترنت يأخذ 20% من قيمة ما تحصل عليه عبر المزاد الذى افتتحته من خلال موقعهم وكان مقررًا له أن يظل مفتوحًا حتى فبراير ولكنها عثرت على المشترى بالسعر المناسب.

وقالت الشركة المسؤولة عن الموقع الإلكترونى إن لقاء ألكسندرا والمشتري سيحدث فى ألمانيا، أو يمكن للمشتري اختيار أى فندق فى لندن للقائها لمدة ليلة واحدة.

وكانت قصة ألكسندرا ذات الـ 18 عامًا أثارت جدلاً كبيرًا خلال الأيام الماضية بسبب تهديدات عائلتها إلى التبرؤ منها بعد أن كذبت وادعت فى حديث تلفزيونى أنها تفعل ذلك من أجل مساعدة أسرتها على شراء بيت جديد.

وظهر والدا ألكسندرا بعد حديثها التلفزيونى وقالا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية إنهما لا يفهمان لماذا تفعل ذلك، وأنهما توسلا إليها كى لا تفعل ذلك قبل أن تسافر من رومانيا إلى لندن لتظهر على التلفزيون، ولكنها قالت لهم أنا فى الثامنة عشرة من عمرى وأستطيع أن أفعل ما يحلو لى بجسدى.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE