عاجل وحصري…. تفاصيل مقتل أخ على يد شقيقه بسيدي مومن.


متهم بقتل شقيقه بسيدي مومن يسلم نفسه للشرطة
إيمانا منا لتنوير الرأي العام، وبدون مغلطات وللبحث عن الحقيقة من أجل تقديمها للقاريء بكل مصداقية، سبق لنا بالامس ان نشرنا عبر موقع صحيفة 24 خبر مقتل شقيق على يد شقيقه بسيدي مومن من أجل أضحية العيد، وان القاتل تم ايقافه.

أفادت مصادر صحيفة 24  أن الجريمة وقعت بحي القصديري متواجد بالقرب من اقامة نهيلة بسيدي مومن، موضحة أن خلافا بسيط بين الاخوين انتهى بجريمة قتل،كما توصلت صحيفة 24 أن الاخ الاصغر القاتل يمتاز بسمعة حسنة وطيبة.

وحسب شهود فإن الضحية  عدواني على العائلة، مما جعل المتهم من غير قصد يقوم باقترافه لجريمته بعدما أراد اخافة شقيقه بآلة حادة وليس قتله.

وعند نقل الضحية لمستعجلات المنصور بالبرنوصي وفاته المنية قبل وصوله الى المستشفى،وفور علم المتهم بوفاة شقيقه اختفى عن الانظار وتوجه لمكان مجهول جاهشا ببكاء أدخله في حالة هستيريا  على ما اقترفته يداه دون نية قتله لاخيه.

وبعد لحظات من البكاء و العويل، توصل العميد الاقليمي بالنيابة بالمنطقة الامنية أناسي البرنوصي بمكالمة هاتفية،وبعد انتهاء من المكالمة قام المتهم مباشرة بتسليم نفسه للشرطة القضائية بأناسي، وتم اشعار النيابة العامة التي أمرت بوضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما تم نقل الهالك لمستوداع للاموات بالرحمة من أجل معرفة اسباب الوفاة

حسن متعبد صحيفة 24


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE