عاجل وحصري… قضية ضبط شرطي يمارس الجنس على عاملة النظافة بالمرحاض المحكمة الزجرية عين السبع خبر زائف.


المديرية العامة للامن الوطني والنيابة العامة لم تصدر اي بلاغ في التوقيف واحالة الشرطي على مجلس التاذيبي، ولم تصدر أيضا النيابة العامة بالمحكمة الجزرية اي بلاغ، كون من تزعم الخبر أن شرطي ضبط بالمرحاض داخل حرم محكمة الجزرية بعين السبع،وبدون بلاغات من المديرية العامة للامن الوطني ووكيل الملك يعتبر ذلك خبر زائف.
نشرت احدى المواقع الالكترونية خبر وهو كالثالي:

قررت المديرية العامة للامن الوطني توقيف شرطي برتبة مقدم شرطة بعدما تم ضبطه في وضع مخل بالحياء داخل مرحاض المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء،وهو في حالة التلبس بممارسة الجنس مع عاملة النظافة.

الواقعة استنفرت لها النيابة العامة بإبتدائية الدار البيضاء الزجرية، وأفضت الى اعتقال شرطي رفقة خليلته عاملة النظافة التي تبين انها على علاقة بالشرطي منذ فترة انتهت بحمل عاملة النظافة. وبحسب الموقع الذي اورد الخبر فسرعان ماأشعرت النيابة العامة ولاية الامن الدار البيضاء، حيث تم تجريد المعني بالامر من سلاحه الوظيفي ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، على ذمة الملف.

وخضع الشرطي الموقوف لتحقيق مفصل من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ومرؤوسيه انتهت برفع تقرير حول الواقعة الى المديرية العامة للامن الوطني التي قررت توقيفه عن العمل مع احتفاظه بحقه في التقاعد. منقول من الموقع الذي اورد الخبر.
وحسب مصادر صحيفة 24، فبعد الخبر الذي نشرته بعض المواقع الالكترونية وبعض الجرائد المكتوبة ،وبعد تقصي من الخبر المزعوم ، فقد علم أن الخبر لا اساس له من الصحة،وربما يريد صاحب الخبر تشويش على القضاء بالمحكمة المذكورة،كما أضافت مصادرنا، انه لم يضبط اي شرطي بالمحكمة الجزرية بعين السبع رفقة عاملة النظافة يمارسان الجنس داخل مرحاض المحكمة، لاعلم للنيابة العامة بالقضية،و لم يصدر أي بلاغ من المديرية العامة للامن الوطني، كما هو معتاد بالتوقيف الشرطي،ولم يصدر بلاغ من السيد وكيل العام للملك في القضية، ليكون مقال الذي نشر لا اساس له من الصحة،لم يضبط اي شرطي رفقة عاملة النظافة بالمحكمة المذكورة.

وتابع المصدر أنه لم تتوصل المواقع الالكترونية بأي بلاغ من المديرية العامة للامن الوطني، ولا بلاغ من وكيل العام للملك.

للاشارة في المدة الاخيرة تطرقت بعض المواقع لعدة اخبار من خلالها تستنفر لها جميع الاجهزة و في الاخير تكون النتيجة زائفة فهل هذه هي المصداقية والشفافية والتحري في مصدر الخبر قبل نشره للرأي العام؟

صحيفة24:حسن متعبد


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE