إيقاف مروج الخمور بحي مولاي رشيد


في إطار الحملات التمشيطية التي تقوم بها عناصر الشرطة القضائية من أجل القضاء على كل الظواهر الانحرافية، كالسرقات بكل انواعها، والاتجار في كل أنواع الخمور والمخدرات. وعلى إثر معلومات توصلت بها فرقة الجنائية تحت إشراف رئيسها، الذي انتقل رفقة عناصر أمنية إلى المجموعة 6 بحي مولاي رشيد، كون مروج الخمور رفقة إبن أخته يروجان الشراب الممنوع في المنطقة.

وبعد مراقبة منزل المروج المسمى(م.خ)، إتضح لعناصر الفرقة الجنائية أن المعنين بالامر بصدد ترويج الخمور لزبانئهم بالمنطقة المذكورة، لكن إبن أخت مروج الخمور فطن لعناصر الفرقة الجنائية ليلوذ بالفرار رفقة خاله عبر الاسطح، ليتم مطاردتهما بطريقة هليودية عبر سطوح مجموعة 6، وتم ايقاف المعنيين بالامر، كما تمت مداهمة منزل مروج الخمور و حجز 400 قنينة خمر من مختلف الانواع، كما تبين ان إبن أخت المروج الخمور مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث تتعلق بالاتجار في الخمور.

وتم إشعار النيابة العامة التي أمرت بوضع المتهميين تحت تدابير الحراسة النظرية في إنتظار إستكمال البحث معهما وإحالتهما على العدالة من أجل المنسوب اليهمما.
ويشار إلى أن عملية إيقاف مروج الخمور الاول وإيقاف الثاني بنفس المجموعة 6 بحي مولاي رشيد لقيت استحسان وتصفيق ساكنة حي  الذين يتمنون تطهير منطقة مولاي رشيد من كل الجرائم التي تشوه المنطقة.

 صحيفة24:حسن متعبد


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE