زامبيا تزيح الجزائر من الطريق نحو مونديال روسيا بهزيمة مرة…


برسم ثالث جولات المجموعة الثانية من إقصائيات كأس العالم روسيا 2018 الخاصة بالمنطقة الإفريقية ، تلقى المنتخب الجزائري لكرة القدم هزيمة بطعم العلقم أمام نظيره الزامبي بثلاثة أهداف لهدف واحد لتتبخر بنسبة كبيرة آمال الخضر في الذهاب للمونديال الصيف القادم.

و قد بدى الجزائريون تائهون خلال الشوط الأول و الذي انتهى بتقدم زامبيا بهدفين سجلهما بويد مويلا خلال الدقيقتين 7 و 34.

خلال الشوط الثاني تحسن الآداء الجزائري بشكل ملحوظ و استطاع رفقاء السليماني من تقليص الفارق في الدقيقة 55 عن طريق الابراهيمي ، بعدها تفنن الخضر في تضييع الفرص  دون أن يحسنوا استغلال النقص العددي لأصحاب الأرض منذ الدقيقة 56 بعد طرد اللاعب ساكالا.

و خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء ، و بينما ضغط الجزائريون بكل تقلهم لادراك التعادل ، و من هجمة مرتدة ، قضى مويبو على كل الآمال في الدقيقة 88 و رمى بنسبة كبيرة بابناء المدرب الكاراز خارج التصفيات المونديالية.

هذا و قد وجه عدد من المحللين الرياضيين اللوم على مدرب المنتخب الجزائري لوكاس الكراز و الذي ابان عن ضعف تكتيكي و جهل بمعطيات و متطلبات المباريات الافريقية و التي تستلزم من الحنكة ماهو غائب عنه و هو الذي لم يسبق له أن درب أي منتخب من قبل.

و بعد هذه النتيجة تديل المنتخب الجزائري ترتيب المجموعة بنقطة يتيمة  بفارق ثمانية نقاط عن نيجيريا المتصدرة ، فيما قفزت زامبيا للمكز الثاني بأربع نقاط متبوعة بالكاميرون بنقطتين.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*